وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

«عليا» تصفيات غرب آسيا لكرة السلة تطمئن على آخر التحضيرات

نشر بتاريخ: 15/05/2014 ( آخر تحديث: 15/05/2014 الساعة: 19:02 )
عمان - معا : اطمأنت اللجنة المنظمة العليا لتصفيات غرب آسيا لكرة السلة، على اخر التحضيرات لاستضافة البطولة التي تقام في عمان في الفترة من 23- 29 الشهر الحالي.

وترأس الاجتماع نائب رئيس الاتحاد عامر ابوراشد وحضره مدير البطولة رمزي الكرمي، المدير التنفيذي للاتحاد غالب بلعاوي، مسؤول الموقع الالكتروني هاشم أبو عيّاش، والرائد بكر الزغول ومحمد الصمادي من قوات الدرك والرائد عامر العواملة من الدفاع المدني والنقيب ايمن القرالة من الأمن العام والمهندس ينال قطان من امانة عمان وسليم سماوي من النادي الارثوذكسي.

ورحب ابوراشد بالحضور شاكرا الجهود الطيبة والدور الكبير التي تقوم به مؤسساتنا الوطنية وفي مقدمتها الامن والدرك والدفاع المدني وامانة عمان والنادي الارثوذكسي وجامعة العلوم التطبيقية مؤكدا على ضرورة اخراج البطولة بصورة مشرفة تعكس قدرة الاردن على الاستضافة بمستوى يليق بسمعة الاردن العريقة في هذا المجال متمنيا إكتمال الفرحة بتأهل منتخبنا الى كأس اسيا واعتلاء منصة التتويج بطلا للتصفيات.

بدوره أكد رمزي الكرمي تنسيق الجهود بإتجاه تحقيق الانجاز والنجاح وبقاء قنوات الاتصال مفتوحة بين اعضاء اللجنة لتلافي اي وضع طارىء.
واستعرض غالب بلعاوي المدير التنفيذي للاتحاد مكان اقامة الوفود حيث تم الانتهاء من حجز فندقي الارينا سبيس في شارع وصفي التل وفندق عمان الشام في منطقة الشميساني مكانا لإقامة الوفود وضيوف الاردن مؤكدا على انطلاق البطولة يوم 23 من الشهر الحالي وختامها في 29 منه، كما اكد ايضا على ان صالة اميل حداد بالنادي الارثوذكسي هي مكان اقامة البطولة مع احتمالية ان تقام ثلاثة مباريات يوميا ويعتمد ذلك على اتفاقية البث التلفزيوني.

واستعرض مندوبا الدرك والامن العام والدفاع المدني وأمانة عمان دور مؤسساتهم خلال البطولة وجاهزيتهم القصوى في تأمين الوفود وتسهيل دخولهم وتسهيل حركتهم خلال البطولة.

فيما أعلن سليم سماوي مندوب النادي الارثوذكسي عن جاهزية الصالة والنادي لإستضافة الحدث والترتيبات الداخلية من تسهيل مهمة اللجان العاملة من دفاع مدني واستكشاف ورجال الاعلام مع وجود خدمة الانترت في صالة اللعب لتسهيل عمل الصحافيين مشددا على وجود مرجعية واحدة لإتخاذ القرار مع تحديد منسق لكل فعالية او لجنة لسهولة التعامل.

ويقع على عاتق الاتحاد تنسيق جهود وعمل كافة اللجان العاملة وتنظيم مواعيد التدريبات واماكنها حيث تم اعتماد صالتي الارثوذكسي والعلوم التطبيقية لهذه الغاية، كما سيتولى الاتحاد عمليات بيع التذاكر.

*الدستور