وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نقابة الإسعاف والطوارئ تعقد مؤتمرها العام الثاني وتنتخب هيئة إدارية جديدة

نشر بتاريخ: 10/07/2007 ( آخر تحديث: 10/07/2007 الساعة: 10:12 )
رام الله- معا- عقدت نقابة الإسعاف والطوارئ يوم امس مؤتمرها العام الثاني في قاعة مركز الديمقراطية وحقوق العاملين في رام الله.

واستعرض مراد السعدة رئيس النقابة آخر التطورات المتعلقة بموقف إدارة جمعية الهلال لأحمر من الاتفاقية الجماعية الموقعة مع النقابة.

وأشاد النقابي محمود زيادة بدور وموقف النقابة الفعال في تطبيق أحكام قانون العمل على عشرات العاملين في الجمعية, مشددا على أهمية الديمقراطية الداخلية معتبرا ذلك ركيزة أساسية في تعزيز وحدة العاملين في الدفاع عن حقوقهم ومصالحهم .

وفي الجلسة الثانية من أعمال المؤتمر العام وبعد عرض التقريرين الإداري والمالي جرت مراجعة شاملة لإنجازات وإخفاقات الهيئة الإدارية واللجان النقابية في جميع مراكز الجمعية في الضفة الغربية وبعد المصادقة على التقريرين الإداري والمالي بأغلبية الأصوات قدمت العديد من التوصيات المتعلقة بآليات متابعة تطبيق الإتفاقية الجماعية المبرمة مع إدارة الجمعية وتطوير الكادر النقابي، وآليات استكمال جمع الاشتراكات من الأعضاء وإستكمال الإنتخابات في مراكز رام الله وطولكرم والقدس .

وفي نهاية المؤتمر تم انتخاب هيئة إدارية جديدة للنقابة، ووزعت المسؤوليات على أعضائها بمصادقة أعضاء المؤتمر على النحو التالي:
الرئيس: هارون الريماوي
نائب الرئيس: سفيان هرماس
أمين السر: منذر نزال
المنسق الإعلامي: رائد حجازي
منسق الشؤون الثقافية: بشار جرار
منسق العلاقات العامة :وليد طميزي
وبإجماع أعضاء المؤتمر تم إختيار مراد السعدة رئيسا فخريا للنقابة .