وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مفوضية كشافة ومرشدات نابلس تنظم بطولة "العودة" لتنس الطاولة

نشر بتاريخ: 17/05/2014 ( آخر تحديث: 17/05/2014 الساعة: 13:15 )
نابلس - معا -مهند السدة –إعلام مفوضية نابلس، نظمت مفوضية كشافة ومرشدات محافظة نابلس بطولة "العودة" لتنس الطاولة في عرين مجموعة كشافة ومرشدات العربي المسيحي للمرشدات.

حيث بدأت البطولة بالوعد الكشفي وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء، وعمل قرعة بين المشاركات شيماء أبو نعمة من مجموعة مرشدات زهرة المدائن ، ديانا العاصي من مجموعة مرشدات الصداقة، دينا سرطاوي من مجموعة مرشدات أكاليل، و روماندا سعادة من مجموعة كشافة ومرشدات العربي المسيحي.

وجمعت المباراة النهائية المرشدة شيماء أبو نعمة والمرشدة ديانا العاصي التي انتهت بفوز الأولى بثلاثة أشواط بنتيجة 11:9 و 12:10 و 12:10 مقابل شوط واحد بنتيجة 9:11 ، لهذه النتيجة تكون المرشدة شيماء أبو نعمة بطلة بطولة العودة لتنس الطاولة وفي المرتبة الثانية ديانا العاصي.

ومن جهته أكد القائد أيمن مطهر رئيس المفوضية على أهمية هذه النشاطات في تعزيز أواصل المحبة بين المشاركين والمجموعات المشاركة، وأن هذه البطولة تأتي لتأكد على حق العود، وشكر مظهر مجموعة كشافة ومرشدات العربي المسيحي على هذه الاستضافة.

حضر البطولة من أعضاء المفوضية القادة أيمن مطهر، جبرا زرافيلي، مهند السدة، عبير عسقلان، والقائد سامر كوع من مجموعة كشافة ومرشدات العربي المسيحي، والجدير بالذكر حك البطولة القائد مهند السدة، والقائدة عبير عسقلان سلمت كاس البطولة للفائزة.