وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المكتب الحركي للمعلمين بنابلس يقيم فعالياته السابقة

نشر بتاريخ: 10/07/2007 ( آخر تحديث: 10/07/2007 الساعة: 11:46 )
نابلس-سلفيت-معا- في اطار سعيه الدؤوب للنهوض بأنشطته وفعالياته عقد المكتب الحركي للمعلمين في محافظة نابلس اجتماعا للهيئته الادارية وذلك من أجل الوقوف على على ما تم انجازه من فعاليات ومناقشة الانشطة القادمة.

وأفاد مالك نصرالله الناطق الاعلامي للمكتب الحركي للمعلمين في محافظة نابلس أن المكتب الحركي ناقش في اجتماعه الدوري بعض الانشطة والفعاليات التي تم انجازها على مدى الاسبوعين الماضيين حيث ثمنت الهيئة الادارية نتائج اجتماع الهيئة العامة من الاناث في المنطقة الجنوبية ولقاء منظمة الشبيبة الفتحاوية واليوم الطبي المجاني في عصيرة الشمالية.

وعلى ضوء النتائج الايجابية لليوم الطبي في المنطقة الشمالية, توافق الحضور على تكليف منسقة اللجنة الصحية باسمة فطاير بالاعداد ليوم طبي مجاني في مدينة نابلس. وفي ذات السياق, تم تكليف ,منسق اللجنة الطلابية, أحمد جاروشة بمتابعة حفل تكريم المعلمين المتقاعدين المزمع عقده بالتعاون مع منظمة الشبيبة الفتحاوية وكذلك التحضير لاعداد دورة كادر فتحاوي بالتنسيق مع مكتب التعبئة والتنظيم لحركة فتح.

وعلى صعيد أخر, أخذت الهيئة الادارية للمكتب الحركي بتوصيات ,منسق اللحنة الاعلامية, مالك نصرالله وهي ضرورة اعادة النظر في توزيع اللجان وزيادة عددها بما يخدم مصلحة المكتب الحركي , وضرورة ان تبدأ جلسات المكتب الحركي القادمة بتقارير اللجان.

وأوصى الحضور بتكليف أمين سر المكتب الحركي محمود شتية بتربيب لقاء عاجل مع امانة سر الحركة وأمانة سرالمكاتب الحركية في الضفة الغربية.