وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مؤسسة أميديست تختتم مخيمها الصيفي في مدرسة ذكور بلاطة الأولى بالتعاون مع وكالة الغوث

نشر بتاريخ: 10/07/2007 ( آخر تحديث: 10/07/2007 الساعة: 11:47 )
نابلس-سلفيت-معا- اختتمت مؤسسة أميديست مخيمها الصيفي في مدرسة ذكور بلاطة الأولى بالتعاون مع وكالة الغوث بمشاركة طلاب وطالبات من مدارس المخيم.

وقد اشتمل المخيم على تعليم اللغة الإنجليزية وأنشطه رياضية وعلمية وفنية شارك فيها منتدى العلماء الصغار ومنتدى الفنانين الصغار ومؤسسة الحق في اللعب, وقد استمرت فعاليات المخيم الذي أطلق عليه اسم مخيم المعرفة لمدة 10أيام .

وأفاد فريد مسيمي مدير مدرسة ذكور بلاطة الأولى ان مثل هذا النشاط يأتي في الوقت الذي يحتاج به طلبة المخيم إلى مزيد من الرعاية والاهتمام خاصة فيما يتعلق بالأنشطة الفكرية حيث ان هذا النشاط هو الأول من نوعه الذي ركز على الجوانب التدريبية باستخدام التفكير والاكتشاف .

وقال أحمد رياحي منسق الأنشطة أن مثل هذه البرامج هي بمثابة نقطة الانطلاق نحو التغير في الاستراتيجيات المتبعة في الأنشطة الصيفية التي تركز على الترفيه فقط.

ومن جانبه أشاد ناجح أبو شمسيه مشرف البرامج في مؤسسة أميديست بالأداء الرائع لطاقم العمل في المخيم الصيفي من معلمي اللغة الإنجليزية والمدربين مما أدى إلى نجاح هذا المخيم مما أعطى الدافع للاستمرار في مثل هذه الأنشطة في السنوات القادمة.

ويذكر بأن هذا المخيم هو من ضمن ثلاثة مخيمات نظمتها مؤسسة أميديست في مخيم بلاطة ومخيم الأمعري وغزة.