وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

سامسونج الكترونيكس المشرق العربي وBCI يحتفلان بإطلاق GALAXY S5

نشر بتاريخ: 18/05/2014 ( آخر تحديث: 20/05/2014 الساعة: 09:59 )
رام الله - معا - أعلنت سامسونج الكترونيكس المشرق العربي، الشركة الرائدة عالمياً في التقنيات الرقمية والتقارب الرقمي، وشركة BCI الموزع المعتمد لهواتف سامسونج الكترونيكس في فلسطين، عن إطلاق أحدث هواتفها الذكية في السوق الفلسطيني GALAXY S5 والجيل الثاني من أجهزة Gear.

وقد تم تصميم هاتف GALAXY S5 الجديد من سامسونج بالأخذ بعين الاعتبار المزايا الأكثر أهمية للمستهلكين. فهو يقدم للمستخدم تجربة أفضل للهواتف الذكية مع تحسين وتعزيز الخصائص الأساسية المستخدمة بشكل يومي، فيما يقدم تقنيات ذكية تم تطبيقها لأول مرة للهواتف الذكية مثل معالجSnapdragon 801 بسرعة تصل إلى 2.5 GHz، تطبيق قياس معدل ضربات القلب، خاصية Download Booster التي تعمل على تسريع وقت تحميل أي ملف أو تطبيق، و خاصية Ultra Power Saving Mode التي تجعل الهاتف يعمل حتى 24 ساعة عندما يصل مؤشر البطارية إلى 10%.

وعبر السيد بمسوك هونغ، رئيس سامسونج الكترونيكس المشرق العربي قائلاً: "اليوم نطلق الجيل الخامس من هواتف سلسلة GALAXY S الذكية في السوق الفلسطيني، ونحن فخورون بكون فلسطين من البلدان التي حظيت بإطلاق GALAXY S5 قبل موعد الإطلاق العالمي في العديد من الدول، وذلك لمكانة السوق الفلسطينية كسوق واعدة".

وأضاف: "تسعى سامسونج من خلال هاتف GALAXY S5 أن تجعل من تجربة الهواتف الذكية أمراً ممكناً للجميع من خلال صفاته وتقنياته المبتكرة ليماثل في أداءه إيقاع حياتنا اليومية السريع، فبتصميمه المميز وخصائصه الذكية المحسنة يعد GALAXY S5 الهاتف الأمثل والمستلهم من إبداع الناس، فخصائص الاتصال السريعة في هذا الهاتف ستضمن للمستخدمين التمكن من تحميل ومشاركة أي محتوى بسرعة أكبر مما سبق، بالإضافة إلى العديد من الميزات الأخرى".

وقال السيد برانسي، نائب المدير التنفيذي لشركة BCI: " نحن في عصر تتقدم فيه التكنولوجيا والتقنيات في كل يوم، وأصبح المستهلك في حاجة للأجهزة التي تواكب تطلعاته، احتياجاته وقادرة على إلهامه ليبدع في أي مكان، وهذا ما يقدمه GALAXY S5 من سامسونج للمستخدمين، فهو يجمع بين الكاميرا المتقدمة، قدرات اتصال أسرع بالشبكات، وتطبيقات مخصصة للياقة البدنية."

التقاط وحفظ الذكريات الثمينة هي واحدة من ميزات الهاتف الذكي الأكثر أهمية اليوم. ويوفر GALAXY S5 وظائف جديدة متفوقة للكاميرا، حيث تتميز الكاميرا بقوة 16 ميجابيكسل مع قائمة وواجهة مستخدم معززة التي تسمح للمستهلكين بالتقاط ، تحرير ومشاركة الصور دون جهد.

ويوفر GALAXY S5 أسرع ضبط تلقائي للصورة يصل إلى 0.3 ثانية في العالم، وقدرات HDR المتقدمة، لإعادة إنتاج الضوء الطبيعي واللون لكثافة أعلى في أي ظرف من الظروف.

وتسمح ميزة التركيز الانتقائي الجديدة للمستخدمين التركيز على منطقة معينة من كائن وتعمل على تقليل الوضوح للخلفية بوقت واحد. فمع هذه الميزة لن يحتاج المستهلكون عدة عدسة خاصة للحصول على عمق صغير لمجال الصورة (DOF).

ويوفر GALAXY S5 أفضل تجربة لشبكات ال LTE والشبكات اللاسلكية على الإطلاق، مما يضمن سرعات مذهلة في نقل البيانات، واستهلاك لا مثيل له لمحتويات الوسائط، فضلاً عن قدرات إنتاجية لا تضاهى.

ويدعم GALAXY S5 الجيل الخامس من تقنيتي "Wi-Fi 802.11ac"، و"2X2 MIMO"، كما يدعم مختلف ترددات LTE مع معيار الفئة الرابعة لشبكات LTE.

ويمنح هاتف GALAXY S5 المستخدمين الذين يرغبون بالحصول سرعات اتصال أعلى ميزة تسريع التنزيل Download Booster، وهي تقنية متطورة تسهم في تسريع نقل البيانات عبر Wi-Fi من خلال الجمع بين شبكتي Wi-Fi وLTE في نفس الوقت. وبغض النظر عن أماكن تواجد المستخدمين، فإن GALAXY S5 يضمن لهم أعلى سرعات الاتصال على الإطلاق.

وبفضل التطبيق المحسّن "S Health 3.0"، يوفر هاتف GALAXY S5 لمستخدميه أدوات إضافية تساعدهم على التمتع بحياة صحية. ويقدم هذا التطبيق برنامجاً شاملاً لمتابعة مستوى اللياقة الشخصية لمساعدة المستخدمين على مراقبة وإدارة أنشطتهم، فضلاً عن أدوات إضافية مثل مقياس الخطوات، وجداول النظام الغذائي والتدريبات الرياضية، مع جهاز استشعار مدمج لمراقبة معدل ضربات القلب. ويمكن لمستخدمي GALAXY S5 أيضاً تخصيص تجربتهم من خلال مجموعة من التطبيقات المستقلة، وإمكانية ربط هواتفهم مع الجيل القادم من منتجات Gear للحصول على إرشادات فورية حول لياقتهم البدنية.

ويجمع هاتف GALAXY S5 بين التصميم المميز لسامسونج وأحدث التوجهات العصرية في تصميم الهواتف الذكية، لإرضاء مختلف أذواق واهتمامات المستخدمين. ويمتاز GALAXY S5 بغطاء خلفي مثقّب يضفي عليه مظهراً عصرياً جذاباً. كما يأتي شكله الانسيابي الأنيق بمجموعة من الألوان الرائعة، هي الأسود والأبيض والأزرق والذهبي، لينسجم بشكل رائع مع نمط كل مستهلك.

ويدعم هاتف GALAXY S5 معيار IP67 لمقاومة الغبار والماء، كما يتضمن ميزة قارئ البصمة لتوفير إغلاق إلكتروني آمن للشاشة، بالإضافة إلى توفير تجربة آمنة ومريحة للدفع عبر الهاتف المتحرك. كما يتمتع الجهاز بخاصية توفير الطاقة، حيث تتحول شاشة العرض إلى اللونين الأبيض والأسود وتقوم بإغلاق كافة الميزات غير الضرورية للتقليل من استهلاك البطارية.

كما أعلنت سامسونج عن ثلاثة إضافات جديدة إلى سلسلة جير من سامسونج: وهي Gear 2، Gear 2 Neo و Gear Fit. و تقدم Gear 2 و Gear 2 Neo للمستهلكين قدرات اتصال محسنة ونهج متكامل تماماً لتجربة أكثر شخصية للأجهزة التي يمكن ارتداؤها. فيما تضم Gear Fit من سامسونج أول شاشة منحنية بتقنية Super AMOLED في هذه المجال، وتوفر راحة لا مثيل لها من خلال تقنيات سامسونج Gear مع أدوات اللياقة البدنية المتوفر والأكثر شمولاً اليوم، لتمكن المستهلكين من البقاء نشيطين بدنياً دون التضحية بالأسلوب الشخصي أو الاتصال مع الأجهزة الخلوية.