وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شرطة جنين تكثف دورياتها وتدعو المواطنين والتجار لتصويب أوضاع المركبات وعدم تداول الألعاب النارية

نشر بتاريخ: 10/07/2007 ( آخر تحديث: 10/07/2007 الساعة: 13:30 )
جنين- معا- أكد العقيد وسيم الجيوسي، مدير شرطة محافظة جنين، أن شرطة جنين، وبالتعاون مع الأجهزة الأمنية، ستعمل قريبا على تنفيذ حملة أمنية شاملة لتطبيق القانون، وملاحقة المركبات غير القانونية، والمخدرات، وتنفيذ قرارات المحاكم.

ودعا الجيوسي في تصريح صحفي وصل"معا" نسخة عنه، "المواطنين لتصويب أوضاع مركباتهم من حيث الترخيص والتامين، والتخلص من المركبات غير القانونية، لما تشكله من خطورة على حياة المواطنين، وضياع الحقوق، بالإضافة لملاحقة مروجي ومتعاطي المخدرات، لما تشكله من آفة خطيرة على المجتمع ودمار مستقبله".

واوضح الجيوسي ان هناك انخفاضا في السرقات بنسبة 80 % نتيجة لجهود شرطة المحافظة، وتكثيف دورياتها الراجلة والمحمولة، بالأسواق التجارية، ومحيط المدارس، حيث تجري امتحانات التوجيهي للدراسة الخاصة.

واضاف انه سيتم كذلك التعاون مع شرطة البلدية لتنظيم أسواق المدينة لتسهيل حركة المرور ومنع التعديات على الأرصفة.

وأكد العقيد على أن شرطة المحافظة تقوم حاليا بتنفيذ قرارات المحاكم، داعيا المواطنين لتصويب أوضاعهم القانونية، ومراجعة المحاكم والنيابة في هذا الشأن.

واشار الى ان أن الشرطة ستقوم اعتبارا من يوم السبت القادم 14/7/2007 بملاحقة مروجي الألعاب النارية، والعمل على ضبطها وإتلافها، لما تشكله من خطورة على حياة الأطفال، وإقلاق للراحة العامة، مشيرا الى وجود قرار يمنع التداول بالالعاب النارية.

ودعا المواطنين أيضا لأخذ العبر من حالات إطلاق النار بالمناسبات والأفراح، والتي تحولت لبيوت عزاء، منوها الى أن القانون سيطبق على الجميع دون استثناء.