وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

سفارة الإمارات بالقاهرة تحتفل بعشرينية مركز راشد

نشر بتاريخ: 18/05/2014 ( آخر تحديث: 18/05/2014 الساعة: 14:23 )
القاهرة - معا - استقبل سعادة خليفة سيف الطنيجي سفير الدولة لدى جمهورية مصر العربية السيدة مريم عثمان المدير العام لمركز راشد للمعاقين يرافقها وفد من إداريي المركز وطلبته الذين زاروا القاهرة للمشاركة في حفل خيري إنساني أقيم بالتعاون مع وزارة السياحة المصرية وهيئة التنشيط السياحي.

وجاءت الزيارة تقديراً من سفارة الدولة للجهود الطيبة التي بذلها المركز في إعلاء اسم الإمارات عالياً في هذه الفعالية الخيرية ولخدماته المتميزة في خدمة قضايا الطفولة والإعاقة على مدى 20 سنة.
|280490|
وخلال الزيارة التي حضرها أيضاً علي الشميلي القائم بالأعمال في السفارة تم توزيع الحلويات والهدايا على الطلبة وقطع قالب الحلوى الذي حمل شعار عشرينية المركز: 20 عاماً من العطاء، كما قام السفير بتكريم السيدة مريم عثمان بدرع تكريمية.

وأعربت مريم عثمان عن بالغ تقديرها لهذه الالتفاتة الحضارية لسفارة دولة الإمارات بالقاهرة التي تترجم سياسة ورؤى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، مؤكدة حرص المركز على تعزيز مسيرته والارتقاء بخدماته وبرامجه، ليخدم هذه الشريحة من أبناء المجتمع بأفضل المعايير العالمية.