وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدرسة سانت جورج تحتضن مهرجان الكرة الطائرة المصغرة

نشر بتاريخ: 18/05/2014 ( آخر تحديث: 18/05/2014 الساعة: 17:45 )
رام الله- معا -إعلام اللجنة الأولمبية- تحت إشراف الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة ورعاية مسبح ومنتزه عين المرج، نظمت مدرسة سانت جورج برام الله مهرجان الكرة الطائرة المصغرة "العودة حق كالشمس" بمشاركة 130 طالباً وطالبة من عمر (6-11 عاماً)، وبحضور أمين عام اتحاد الكرة الطائرة بشير محاميد، ومؤسس الكرة الطائرة المصغرة في فلسطين راني عصفور، ونادي خوري، ومدير المدرسة ريتشارد الزنانيري وأعضاء الهيئة التدريسية والمشرف الرياضي محمد سمحة، وعدد من الإعلاميين وحشد كبير من الأهالي.

رحب عريف الحفل نواف زهور بالحضور، قبل أن تدخل مواكب الطلاب المشاركين، ثم عزف النشيد الوطني الفلسطيني، ووقف الجميع 66 ثانية صمت على أرواح الشهداء، وهي بعدد سنوات النكبة.
|280556|
و رحب مدير المدرسة بالحضور، شاكراً الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة و راني عصفور على جهودهم التي يبذلونها لرسم البسمة على وجوه الأطفال، مؤكداً أنهم في مدرسة سانت جورج يحملون رسالة وطنية تربوية لتعزيز الهوية الفلسطينية بإسلاميتها ومسيحيتها.

من جانبه قدم أمين عام اتحاد الكرة الطائرة بشير محاميد شكره لمدرسة سانت جورج ولكل القائمين على هذا المهرجان، مشيراً إلى أن هؤلاء الأطفال سيحملون راية فلسطين وهم يمثلون جيل المستقبل وعليهم تعقد الآمال لتحقيق أحلامنا في التحرر وإقامة دولة فلسطين المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

افتتاحية الفعاليات كانت بمباراة بين مدرس التربية الإسلامية ومدرسة الدين المسيحي تعبيراً عن روح التسامح بين الأديان، وفي ختام المهرجان تم توزيع الشهادات التقديرية والميداليات على الأطفال المشاركين.
|280557|
وعبر راني عصفور عبر عن سعادته بنجاح المهرجان الذي رسم البسمة على وجوه الأطفال، مؤكداً أنه عاقد العزم على مواصلة العمل لنشر الكرة الطائرة المصغرة في كل أنحاء فلسطين.
أدار المباريات: ثناء لدادوة، فاطمة براغثة، رائدة عابد، منيرة حماد، براءة جبارين، آمنة عبدالقادر.