وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاتحاد الفلسطيني لرياضة التيكونجتسو يزور نادي الأقصى الرياضي

نشر بتاريخ: 18/05/2014 ( آخر تحديث: 18/05/2014 الساعة: 19:03 )
غزة - معا : نظم الاتحاد الفلسطيني لرياضة التيكونجتسو (للألعاب القتالية وفنون الدفاع عن النفس) زيارة إلي نادي الأقصى الرياضي بمخيم النصيرات ، وذلك من ضمن الحملة التي يقوم بها الاتحاد للتواصل مع الأندية ومد جسور التعاون وتعزيز وتقوية العلاقات الرياضية من اجل الرقي بالواقع الرياضي الفلسطيني .

وضم الوفد كلا من رئيس الاتحاد المهندس رياض الأطرش و الكابتن محمود دلول رئيس اللجنة الفنية العليا و الكابتن إياد ابو غزة رئيس لجنة الحكام وأمين سر الاتحاد و الأستاذ إبراهيم شقلية والأستاذ ابو يعقوب إسماعيل.

وكان في استقبال الوفد الزائر رئيس النادي بهاء مطر وجميع أعضاء إدارة النادي حيث رحب بالوفد الزائر شاكرين ومثمنين تلك الزيارة التي تأتي في إطار الدعم المعنوي لمسيرة النادي الشبابي الذي يقوم به نادي الأقصى من خدمة اجتماعية وثقافية ورياضية لخدمة أبناء المنطقة.

وتحدث سعدي طه المشرف الرياضي لنادي الأقصى عن نية واستعداد النادي لإضافة العاب جديدة وانه يسعي إلي التميز ، وعرض علي رئيس الاتحاد استضافة النادي لفريق التيكونجستو للتدريب و لتقديم عروض في فعاليات النادي في المستقبل

وبدوره تحدث المهندس رياض الأطرش رئيس الاتحاد عن الدور الهام للنوادي والاتحادات الرياضية في احتضان واستيعاب الطاقات الشبابية وممارسة أنواع الرياضة المختلفة والمحببة لهم وتفريغ الطاقات في المجال السليم وأشار إلى أن إدارة النادي إدارة شبابية وتمنى لهم النجاح في إدارة النادي .

من جهته تحدث الكابتن إياد ابو غزة أمين سر الاتحاد عن الاتحاد وقال إن الاتحاد الفلسطيني لرياضة التيكونجتسو وتعتبر هذه اللعبة لعبة عربية حيث تم إدخالها عبر الكابتن محمود دلول و بمساعدة الكابتن إياد ابو غزة ويتم التدريب في خمس أندية في قطاع غزة وتم عمل دورة تدريبية لحكام .

وأشار الكابتن إياد إلى أن لعبة التيكونجتسو تعتبر من أهم الألعاب القتالية الموجودة في العالم ، وأن الاتحاد الفلسطيني عضو بالاتحاد العربي و الاتحاد الأسيوي و الاتحاد الدولي

من ناحيته شكر المهندس رياض الأطرش رئيس الاتحاد إدارة النادي وعلى رأسهم رئيس النادي بهاء مطر على حسن الاستقبال مثمنا دور النادي في الرقي بمستوى الرياضة في قطاع غزة من خلال المنافسة الشريفة على البطولة.

وفي نهاية اللقاء تم تكريم رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة بتقديم درع تكريمي لهم تقديرا لجهودهم في احتضان الشباب وتقديم أفضل الخدمات الرياضية لهم.