وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الوفود المهنئة تتقاطر الى شباب الخليل مهنئة الادارة الجديدة

نشر بتاريخ: 18/05/2014 ( آخر تحديث: 18/05/2014 الساعة: 21:29 )
الخليل- معا - ناصر المحتسب – تقاطرت وفود المهنئين من اندية رياضيه ومؤسسات رسميه وجمعيات خيريه وعائلات المحافظة إلى مقر نادي شباب الخليل الجديد في منطقة جبل أبو رمان لتقديم التهاني والتبريكات لأعضاء كتلة حركة فتح اللذين فازوا في انتخابات العميد يوم الجمعة الماضي للدورة الانتخابية المقبلة, وكان على رأس المستقبلين الرئيس المهندس ماهر العويوي وأعضاء إدارته ومحبي وعشاق النادي.

وعبرت الوفود عن سعادتها وتفاؤلها بالهيئة الجديدة لقيادة العميد إلى منصات التتويج, وأكدت على التفافها ودعمها للنادي وإدارته الجديدة،

معالي وزير العلوم والثقافة الدكتور أنور أبو عيشه قام على رأس وفد كبير بتقديم التهاني معبرا عن آماله وتفاؤله بمستقبل مشرق للقلعة الشبابية وجماهيرها.

أما وفد بلدية الخليل فقد ضم عددا كبيرا من أعضاء المجلس ومهندسي وموظفي وعمال البلدية, اللذين جاؤوا مهنئين مباركين فوز زميلهم المهندس ماهر العويوي وزملائه في انتخابات النادي الاخيره.
|280584|
وكذلك ترأس سميح أبو عشيه العويوي رئيس جمعية الهلال الأحمر وفدا كبيرا من أفراد العائلة والجمعية, معلنا تأييدهم لكتلة حركة فتح الشبابية الفائزة بالانتخابات الجديدة لعميد الانديه الفلسطينية (شباب الخليل).

رجل الأعمال رئيس بلدية الخليل السابق خالد العسيلي فقد جاء على رأس وفد من الشخصيات رفيعة المستوى, لتقديم التهاني والتبريكات لأسرة العميد.

نادي أهلي الخليل جاء بوفد مميز برئاسة كفاح الشريف لتقديم التهاني لشقيقه العميد وقدم باقات الورود للمهندس ماهر العويوي رئيس النادي, متمنيا التوفيق له ولزملائه الأعضاء في خدمة النادي في الأيام المقبلة.

رجل الأعمال الفلسطيني المدير الإقليمي لبنك فلسطين معاوية القوا سمي رئيس نادي شباب الخليل السابق, قدم التهاني هو وصحبه ومرافقيه للمهندس ماهر العويوي وزملائه, وأعلن وقوفه الواضح والصريح مع العميد في كل وقت.

المربي الأستاذ رجب شاهين جاء على رأس وفد رفيع من عائلة شاهين ورياضيها, وتمنى للعميد مستقبلا زاهرا بقيادة كتلة حركة فتح.
من ناحيته نقل صلاح الجعبري عضو اتحاد كرة القدم الفلسطيني تحيات ومباركة أسرة الاتحاد لكتلة حركة فتح في قيادة العميد.

وفي ذات الاتجاه قدم وفد رابطة شباب آل الحسيني العريض برئاسة الشاب حاتم علما (ابوالعز) التهاني والتبريكات, وأعلنوا التفافهم حول القلعة البيضاء وجماهيرها.
|280583|
من ناحيته عبر رئيس جمعية الشبان المسلمين شادي سدر عن دعم الجمعية ووقوفها إلى جانب العميد في كل الظروف, وأشاد بالعلاقات الأخوية التي تربط المؤسستين.

الحاج نعيم القوا سمه (أبو خالد) فقد ترأس وفدا عريضا مزدوجا من عائلة القوا سمه وفريق عمل إذاعة منبر صوت الحرية في الجنوب الفلسطيني, وأعلن دعمه وتأييده لرئيس وأعضاء إدارة النادي في الحاضر والمستقبل.

وفد نادي بيت الطفل الفلسطيني والأب الروحي له السيد حلمي القوا سمه, فقد وعدوا بتقديم الدعم والمؤازرة لإدارة النادي في قادم الأيام.

الحاج سعيد الجعبري رئيس ملتقى قدامى أهلي الخليل ترأس وفدا من قدامى شخصيات الأهلي اللذين لهم باع طويل في الرياضة الخليلية, وقدموا التهاني والتبريكات لعميد الأندية الفلسطينية (شباب الخليل).

قدم وفدا شركة جوال الفلسطينيه واتحاد المصارعه تهانيهما لعميد الاندية الفلسطينية, واكدا دعمهما والتفافهما حول ادارته في الحاضر والمستقبل.

وهناك العديد من الوفود التي مثلت باقي عائلات المدينة اللذين قدموا لتقديم التهاني والتبريكات, وتجول الجميع في قاعات ومرافق المقر الجديد وملعبه الخاص المعشب, وابدوا إعجابهم الشديد به, وابدوا استعدادهم للدعم والتأييد في المستقبل.

من ناحيته عبر المهندس ماهر العويوي رئيس الهيئة الإدارية للنادي, عن غبطته وسعادته بهذه الوفود التي مثلت جميع أطياف المجتمع الفلسطيني في المحافظة, والتي أعلنت تأيدها ووقوفها إلى جانب إدارته, وشدد العويوي على الدور الفعال الذي تلعبه العائلات في دعم وتأييد العميد, ووعدهم بالعمل الصادق والدءوب على خدمة عميد الانديه الفلسطينية وقيادته باتجاه منصات التتويج بإذن الله, واشار الى ان اجتماعا عاديا سيعقد في مقر النادي الجديد لأعضاء الهيئة الاداريه لتوزيع المناصب الاداريه وبحث عديد الامور التي تهم مسيرة العميد في تمام الساعه الثامنة مساء يوم الاحد.

وفي سياق متصل احتفت أسرة نادي شباب الخليل بفريق الناشئين مواليد 97 وبمدربهم القدير فايز نصار في مقر النادي الجديد, بمناسبة فوزهم ببطولة دوري الناشئين الفلسطيني يوم الجمعة الماضي عندما فازوا على نظرائهم شباب يطا (4/0) في المباراة التي جرت على ملعب الخضر, والتقط الجميع الصور التذكارية مع الفريق ومدربهم وكأس البطولة.