وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

العناني يقدم نشرته الرياضية الثامنة للعام 2014 لمدير التربية نائلة عود

نشر بتاريخ: 19/05/2014 ( آخر تحديث: 19/05/2014 الساعة: 15:39 )
طولكرم – معا : قدمَ الزميل الإعلامي منتصر العناني وفي المهرجان الختامي لتوزيع الجوائز على المدارس الفائزة في البطولات الرياضية للعام 2014 النشرة الرياضية للعام 2014 (المجلة) الثامنة على التوالي لمدير التربية والتعليم نائلة عودة كأول نسخة ، مؤكدا أنه حصل على أول شهادة افضل إعلامي رياضي مدرسي للعام 2000 وهي الشهادة الاولى الصادرة عن وزارة التربية – الإدارة العامة للنشاطات الطلابية في حينه .

وقد أكد العناني أن الحصاد الرياضي والتوثيق الرياضي هام لمخزون وثروة هامة لطلبتنا ولاعبينا في المدارس والنتائج في صورة تحفيزية وتوثيقية .

وتتضمن النشرة الرياضية (المجلة) كافة التغطية الكاملة للنشاطات الرياضية للذكور والإناث خلال تنفيذ النشاطات وكذلك على مستوى بطولات وزارة التربية والتعليم المركزية الوزارية .

مؤكدا العناني في الكلمة التي القاها أمام الحضور بأهمية التوثيق الرياضي لحصاد ونتاج لاعبينا ومدارسنا التي تستحق مضيفا العناني بأن النشرة تتضمن أكثر من 180 صفحة من بينها صور لنشاطات مشيدا بدور الصحافة والمواقع الإعلامية المكتوبة والمرئية والمسموعه والتي كانت شريكة في الوصول إلى هذا النتاج الذي أفتخر وأعتز .

وشكر العناني في ختام كلمتة مدير التربية نائلة عودة على دعمها النشاطات وكذلك كل من ساهم ودعم هذا التوجه لصدور النشرة الرياضية الثامنة من إنطلاقتها ، وتمنى العناني أن تتواصل نشرته بالصدور والتوثيق كأهمية في رصد الموهوبين والمتفوقين رياضيا في صورة رفدهم الدائم من خلال تقديرهم بنشر حصادهم .