وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المجلس الاعلى يعكف على بلورة الدراسة التحليلية لواقع الشباب الفلسطيني

نشر بتاريخ: 19/05/2014 ( آخر تحديث: 19/05/2014 الساعة: 15:41 )
رام الله - معا - إعلام المجلس الأعلى للشباب والرياضة: عقدت كل من: الإدارة العامة للعلاقات الدولية والإدارة العامة للشؤون الشبابية والإدارة العامة للتخطيط في المجلس الأعلى للشباب والرياضة اجتماعا تشاوريا لإستعراض الدراسة التحليلية لواقع الشباب في فلسطين.

وتم عرض الدراسة على المجلس الأعلى للشباب والرياضة من أجل إعتمادها كمرجعية حول واقع الشباب في فلسطين، وتحاول الدراسة استناداً لآخر إحصاءات الجهاز المركزي للإحصاء الفلسطيني ونتائج مجموعات النقاش المركزة في كافة المناطق تحليل بيانات تتعلق بالواقع الشبابي في فلسطين.

وتخلل الإجتماع استعراض اهم مفاصل الدراسة والوقوف على تفاصيل بحاجة الى التطوير والتعديل عليها بالتنسيق والتشاور مع خالد النبريص، معدّ الدراسة، من أجل إخراجها بأفضل شكل لتكون مرجعاً لكل الأطراف ذات العلاقة بقطاع الشباب الفلسطيني، خصوصا أن المسودة في مراحلها النهائية.

وفي هذا الإطار أكدت فدوى الشاعر، مدير عام الإدارة العامة للعلاقات الدولية في المجلس الأعلى للشباب والرياضة: ان الدراسة يعوّل عليها لتكون مرجعية لكل الجهات العاملة مع قطاع الشباب في المستقبل، مشيرة الى ان هناك مجموعة من الملاحظات يجب أخذها بعين الإعتبار قبل تبنّي الدراسة من المجلس الأعلى للشباب والرياضة.