وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عودة وفد الفروسية بعد حضور بطولة الجمال للخيول العربية الاصيلة بالاردن

نشر بتاريخ: 19/05/2014 ( آخر تحديث: 19/05/2014 الساعة: 15:43 )
رام الله- معا - اعلام لجنة الاولمبية- عاد الى أرض الوطن رئيس الاتحاد الفلسطيني للفروسية أشرف ربيع ومدير عام مدينة الامل الرياضية الشبابية موسى صلاح وعضو الاتحاد هديل الصياد وأعضاء نادي أريحا للفروسية نادر عريقات ورامي أبو زينة بعد حضورهم بطولة الجمال للخيول العربية الأصيلة التي أقيمت في الأردن، بناء على دعوة من الاتحاد الاردني للفروسية.

وقامت امين عام الاتحاد الأردني للفروسية سهى عيد باستقبال الوفد الفلسطيني والاجتماع بهم مع طاقم الإسطبلات الملكية الذي يشرف على ترتيبات عروض الجمال والاستفادة من خبراتهم من حيث النظام والترتيب لمثل تلك العروض التي تقام سنويا .

وقام الوفد بنقل تحيات رئيس اللجنة الاولمبية اللواء جبريل الرجوب الى الاميرة عالية بنت الحسين خلال اللقاء معها في عرض الجمال،وكما التقى الوفد الفلسطيني مع حكام البطولة ورئيس منظمة الايكاهو العالمية للخيول العربية لاسينا و قام الوفد بدعوته لزيارة فلسطين والاستفادة من خبراته في مجال عروض الجمال للخيول.

يذكر أن العرض استمر لمدة يومين حيث استفاد الوفد الفلسطيني من خبرات الاتحاد الاردني للفروسية ذلك من أجل التحضير لبطولة فلسطين الأول لجمال الخيول العربية التي سيقيمها الاتحاد الفلسطيني في نادي أريحا للفروسية المنوي أقامتها في العاشر من تشرين الاول بعد حصول فلسطين على عضوية الجمعية العالمية للخيول العربية "الايكاهو".