وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بعثة اتحاد التايكواندو تغادرالى اوزباكستان للمشاركة في بطولة اسيا

نشر بتاريخ: 19/05/2014 ( آخر تحديث: 19/05/2014 الساعة: 15:59 )
رام الله- معا - اعلام اللجنة الاولمبية- توجهت يوم أمس الأول إلى أوزباكستان بعثة منتخبنا الوطني للتايكواندو للمشاركة في بطولة آسيا الحادية والعشرين للكبار التي تقام خلال الفترة من 25 إلى 28 أيار الجاري ، و أقيم حفل وداع للاعبين في اللجنة الاولمبية بحضور الأمين العام للجنة الاولمبية د. مازن الخطيب ورئيس اتحاد التايكواندو م. عمر كبها وأعضاء الاتحاد جراد وهناء البيدق وكمال جودة.

ويشارك منتخبنا الوطني للتايكواندو بثلاثة لاعبين تحت قيادة المدرب الوطني د. بشار فوزي، واللاعبون مالك أبو الرب ، وإبراهيم جودة ، وعمران سعيدة سيخوضون منافسات أوزان 63 كغم و68 كغم و54 كغم .

وقال عبد الجواد : أن منتخبنا الوطني يشارك في البطولة بهدف المنافسة لا المشاركة, حيث أشاد بمستوى لاعبينا وبالتزامهم بالتدريبات خلال المعسكر التدريبي، وكان لاعبو منتخبنا الوطني قد استعدوا للمشاركة منذ وقت مبكر بعد أن حرص الاتحاد على إجراء معسكر تدريبي داخلي في محافظة رام الله والبيرة استمر لأكثر من شهر كامل بغية الوصول باللاعبين إلى الجاهزية المطلوبة تضمن الحضور المشرف لفلسطين في البطولة ، وتحقيق نتائج إيجابية .

وترأس البعثة عمر كبها رئيس الاتحاد والذي سيشارك في مؤتمر الاتحاد الآسيوي والذي سيعقد يوم 24 -5 ، كما يشارك الحكم الدولي احمد أبو حطب في تحكيم المنافسات القتال والبومسه .