وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية يطا تبرم مذكرة تفاهم مع مؤسسة الموارد لتطوير القدرات البشرية

نشر بتاريخ: 19/05/2014 ( آخر تحديث: 19/05/2014 الساعة: 20:38 )
الخليل -معا - أبرمت بلدية يطا ومؤسسة الموارد لتطوير القدرات البشرية "HRD"، اليوم الاثنين، مذكرة تفاهم وتعاون مشترك، بهدف تأهيل الكوادر البشرية في البلدية وتطوير قدراتهم.

ووقع مذكرة التفاهم رئيس بلدية يطا المحامي موسى مخامرة، ومعن القواسمي المدير التنفيذي لمؤسسة الموارد لتطوير القدرات البشرية، في دار بلدية يطا، وحضر مراسم ابرام المذكرة مدير الشؤون الإدارية طالب النجار، ومدير التنمية والعلاقات العامة م. ابراهيم الشامسطي، وعماد الجزار من مؤسسة الموارد لتطوير القدرات البشرية.

وتنص مذكرة التفاهم على التعاون المشترك فيما يتعلق بمجال تقديم الدورات اللازمة وتدريب الكوادر البشرية في بلدية يطا استناداً الى مبدأ المشاركة والتفاهم فيما بينهم، وذلك بعقد دورات متعددة لموظفي البلدية لتنمية قدارتهم وتطويرها، بهدف تعزيز التعاون وتبادل الخبرات والمعلومات والبيانات والاستفادة من الخبرات المتاحة لدى الطواقم المتخصصة للتدريب.

من جانبه أكد مخامرة على أهمية التعاون لطالما يهدف الى المساهمة في تحقيق اهداف البلدية من خلال توفير التدريب للموظفين والعاملين فيها من أجل تنمية قدراتهم ضمن هدف استراتيجي يعود بالفائدة على المواطنين والخدمات المقدمة لهم.