وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

إدارة فريق إخاء عكا والبلدية يباشرون العمل في ملعب التدريبات استعدادا للموسم القادم

نشر بتاريخ: 10/07/2007 ( آخر تحديث: 10/07/2007 الساعة: 17:42 )
بيت لحم - معا - باشرت إدارة فريق إخاء عكا والبلدية بالعمل على إعداد ملعب التدريبات الواقع في عكا القديمة استعدادا للموسم الكروي القادم، حيث بدأ العمل بتزويد الملعب بالكشافات الضوئية حتى يتسنى إجراء التدريبات في ساعات الليل.

وقد تم تجهيز ارضية الملعب بالرمل الخاص للملاعب وبالعشب الاخضر حيث رصدت البلدية مبلغ 50000 الف شيكل لهذا الغرض.

ومن الجدير ذكره ان فريق اخاء عكا صعد حديثا الى الدرجة الثانية ووقّع قبل فترة قصيرة مع المدرب المخضرم ألبرت إدري الذي له باع طويل في كرة القدم المحلية، وذلك من اجل اعداد فريق قوي ينافس الفرق القوية ويطمح ان يكون من الفرق المتقدمة في اللائحة.

وقال ادهم جمل مدير الفريق: "إن طاقم الادارة يعمل ليلا ونهارا من اجل اعداد فريق يليق بمدينة عكا العريقة في كرة القدم. ونحن بدورنا سنعمل على اتاحة جميع الامكانيات للمدرب ادري وللاعبين من اجل تحقيق نتائج وانجازات مشرفة في السنة القادمة ومستقبلا. كما لا انسى ان اشكر رئيس البلدية شمعون لانكري على دعمه المتواصل للفريق وتوفير كل الامكانيات اللازمة بما فيها ترميم الملعب مؤخرا".

اما عن امكانية انضمام لاعبي تعزيز الى الفريق قال ادهم جمل: "سنبدأ التدريبات الرسمية في اول الشهر القادم مع اللاعبين المحليين وارجاع بعض اللاعبين الذين لعبوا خارج عكا في الموسم الماضي، وبعدها سيقرر المدرب إدري إن كان بحاجة لتعزيز الفريق بلاعبين مجربين في بعض الوظائف".