وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد الملاكمة ينظم بطولة الوفاق الوطني المفتوحة للملاكمة

نشر بتاريخ: 20/05/2014 ( آخر تحديث: 20/05/2014 الساعة: 12:12 )
رام الله – معا - اعلام اللجنة الاولمبية :ينظم اتحاد الملاكمة يوم السبت الموافق 14-6-2014 بطولة الوفاق الوطني المفتوحة للملاكمة في قاعة ماجد اسعد برام الله تحت رعاية اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية.

وصرح خليل زاهدة رئيس الاتحاد بان هذه البطولة تأتي ضمن خطة الاتحاد لهذا العام، ودعما لإعلان الوفاق الوطني وإنهاء حالة الانقسام ودعوة للحفاظ على الوحدة الوطنية .

وستكون هذه البطولة الأضخم في تاريخ الاتحاد حيث انها تضم كافة الفئات العمرية والأوزان في المحافظات الشمالية، ولكونها تأتي في أجواء وطنية عنوانها إنهاء حالة الانقسام ، وسوف يتم اختيار خمسة ملاكمين من فئتي الناشئين والشباب في الأوزان المختلفة ليتم رعايتهم من قبل الاتحاد واللجنة الاولمبية الفلسطينية استعدادا للاستحقاقات الدولية القادمة.

وتم اختيار كل من الملاكمين إسلام أرشيد وعلاء العريان لتمثيل الملاكمة الفلسطينية في دورة الألعاب الآسيوية والتي ستقام في كوريا الجنوبية (أنشون) في سبتمبر القادم، بعد إقامة معسكر تدريبي لمجموعة من الملاكمين فئة الرجال بالكلية العسكرية بأريحا.

وقدم أمين سر الاتحاد فوزي العصافرة خالص شكره وتقديره للجنة الاولمبية، وللاطباء المحاضرين في دورات التدريب على جهودهم المبذولة في تطوير الملاكمة الفلسطينية ، وسيتم تكريم كل من المحاضرين والمدربين والحكام الوطنيين الذين اجتازوا الاختبارات في دوراتهم الوطنية التي أقامها الاتحاد استعدادا للحصول على درجة ستار 1 دولي في كل من التدريب والتحكيم.
وستكون التصنيفات العمرية للملاكمين على النحو التالي:
1- فئة الناشئين مواليد 1998-1999.
2- فئة الشباب مواليد 1996-1997.
3- فئة الرجال مواليد 1995 فما دون.

برنامج البطولة :
1- الفحص الطبي والميزان من الساعة الثامنة وحتى التاسعة (8:00-900)
2- البدء بالمنازلات الساعة الثانية من بعد الظهر (2:00)
3- حفل تكريم الملاكمين والمحاضرين والحكام والمدربين الساعة السادسة مساءً (6:00)

لتأكيد الحضور أو المشاركة في البطولة الاتصال مع أمين سر الاتحاد أ. فوزي العصافرة على الرقم التالي 4545520599 .