وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشرطة تعقد ورشة حول "مخاطر الألعاب النارية والأجسام المشبوهة"

نشر بتاريخ: 20/05/2014 ( آخر تحديث: 20/05/2014 الساعة: 17:33 )
طولكرم - معا- شاركت مديرية شرطة طولكرم بورشة عمل حول التوعية بمخاطر الألعاب النارية والأجسام المشبوهة للأمهات و أولياء الأمور بالمركز النسوي بمخيم طولكرم.

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن اللقاء عقد في المركز النسوي بمخيم طولكرم بحضور ضباط مختصين من شرطة المحافظة ومديرة الجمعية النسوية في مخيم طولكرم وبحضور الأهالي في المخيم.

وتم خلال اللقاء تقديم مواضيع تثقيفية وتوعوية عن المشاكل والمخاطر التي قد تواجه المواطنين من التعامل الخاطئ مع الأجسام المشبوهة و المفرقعات النارية و ما قد تؤول به من تسبب بإصابات و حروق او تشوهات لدى من يقوم باللعب او العبث بهذه الأجسام المشبوهة.

وألقى المحاضرة الملازم أول عصام عبد الجليل من مرتب هندسة المتفجرات في شرطة المحافظة، تناول فيها منظومة متكاملة عن خطر الأجسام المشبوهة والألعاب النارية على حياة وأرواح المواطنين مقدمين للأهالي النصائح والإرشادات بعدم لمس أية جسم مشبوه والاتصال على الرقم المجاني للشرطة (100) عند مشاهدة أي جسم مشبوه حتى تتعامل معه إدارة هندسة المتفجرات.

وتفاعل الأهالي في المحاضرة من خلال طرح التساؤلات والملاحظات وقدمت مديرة جمعية المركز النسوي الشكر والتقدير للشرطة على دورها في تعزيز الوعي الأمني بين الأهالي لحمايتهم من مخاطر الأجسام المشبوهة وأبدو إعجابهم بمبادرة الشرطة في عقد اللقاءات و الندوات والاستماع لكافة القضايا والأمور التي تهم المواطن والشرطة طرفا فيها وطالبوا مديرية شرطة طولكرم بمتابعة هذه المبادرات وعقد العديد من برامج التوعية والإرشاد الأمني للأهالي والطلبه.