وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تربية نابلس تجتمع مع أولياء أمور الطلبة في مدرسة سعد صايل

نشر بتاريخ: 21/05/2014 ( آخر تحديث: 21/05/2014 الساعة: 16:15 )
نابلس- معا - تحت رعاية مدير التربية والتعليم المحترم تم اجتماع مدير التربية وبتنسيق مسبق مع مجلس أولياء أمور المدرسة لمناقشة موضوع تحويل مدرسة الشهيد سعد صايل إلى مدرسة مختلطة من الصف الأول وحتى الخامس.

وناقش المجتمعون الموضوع وتم رفض جميع أولياء أمور الطلبة للموضوع جملة وتفصيلا لما قد يسببه من آثار سلبية على سلوكيات أبنائنا ومن ثم تم مناقشة موضوع نقل طلاب المدرسة من الصف الخامس حتى التاسع الى مدرسة الجبل الشمالي الجديدة طلعة زبلح الشرق من عمارة البدوي وبعد النقاش والحوار تم رفض الموضوع من اهالي الطلبة وإبعادهم الى أماكن بعيده عن سكناهم وتحميلهم أعباء مادية في ظل الاوضاع الاقتصادية الصعبة
واقترح مجلس اولياء الامور حلول للخروج من هذه المشكلة. إذ كانت المشكلة الرئيسية تتمحور في كيفية ايجاد حل للضغط الطالبات في مدرسة الحاجه رشده فكان الاقتراح الأول أن حوالي ثلاثون في المائه من طالبات الحاجه رشده ليسوا من سكان شارع السكة شارع عصيره المعاجين فيجب على مديرية التربية والتعليم عمل قوائم بأسماء الطلبة وتوزيعهم حسب أماكن سكناهم بما أنه سوف تبنى مدرسة مقابل مدرسة الحاجه رشده فلماذا لا يوضع البنات من الصف الاول حتى الرابع فيها وبهذا تحل المشكلة.

وقال مجلس آباء مدرسة الشهيد سعد صايل نمثل رأي أولياء امور الطلبة حيث أن رأي الاغلبية يرفض تحويل مدرسة الشهيد سعد صايل الى مختلطة وإبقاء الوضع على ماهو عليه.

داعيين مدير التربية والتعليم المحترم الى الاستجابة لرأي أولياء الامور وأخذ بعين الاعتبار الظروف الاقتصادية والاجتماعية الصعبة التي يمر بها شعبنا الصامد.