وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اريحا: الشرطة تستضيف فعاليات مخيم عين السلطان

نشر بتاريخ: 21/05/2014 ( آخر تحديث: 21/05/2014 الساعة: 18:32 )
أريحا- معا - استضافت الشرطة في محافظة أريحا والاغوار اليوم رئيس اللجنة الشعبية في مخيم عين السلطان محمد إبراهيم ابو داهوك ووفد من المركز النسوي في المخيم ضم رئيسة المركز هانية حماد وعدد من الأعضاء والمشرفات حيث كان في استقبالهم مدير شرطة المحافظة المقدم منير جمعة.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة" أن هذه الزيارة تأتي في إطار التواصل والعمل المؤسسي للشرطة في المحافظة وتقديم الخدمة والرعاية لكافة فئات المجتمع، وتبادل الخبرات مع المؤسسات الأهلية، وتعريف المواطنين بالعمل والخدمة الشرطية، ومناقشة عدد من المبادرات والمشاريع المشتركة وضمن تنسيق مباشر من العلاقات العامة والاعلام في شرطة المحافظة".
|281094|
ورحب المقدم جمعة بالضيوف وأشار الى اهتمام قياده الشرطة بالعمل المجتمعي المشترك وبالفئات الضعيفة والمهشمة من المجتمع ، وان هذه الزيارة إنما تأتي ضمن فعالياتنا وأنشطتنا المجتمعية، والتي نقدم من خلالها إمكانياتنا للتواصل مع الجميع أضافه الى رعاية ألأنشطة بشكل كامل.

وقدم ابو داهوك شكره للشرطة وعبرت حماد والمشرفات في المركز عن سعادتهن البالغة بهذه بالمبادرات الشرطية في أريحا التي عملت على كسر الحاجز ما بينهن وبين الشرطة، وان الجميع يجب ان يكون سنداً للشرطة في حفظ الأمن والنظام.

وحضر الزيارة النقيب إبراهيم قواريق نائب مدير العلاقات العامة والاعلام في شرطة المحافظة وعدد من الضباط.
|281095|