وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غزة:المدهون يعلن عن اعتماد مجلس الوزراء للخطة الإستراتيجية للرياضة

نشر بتاريخ: 21/05/2014 ( آخر تحديث: 21/05/2014 الساعة: 21:25 )
غزة -معا - دائرة الإعلام :دعا الدكتور محمد المدهون وزير الشباب والرياضة والثقافة في الحكومة المقالة لتنظيم وجدولة العمل الرياضي , ضمن أسسٍ علميةٍ ومهنية واضحة , وذلك من أجل الارتقاء بالواقع الرياضي للأفضل .

جاءت كلمات المدهون خلال حفل الإعلان عن الإستراتيجية الوطنية للرياضة 2014_2018 , والذي أقيم بمقر الوزارة بالنادي الأهلي بمدينة غزة , بحضور العديد من الشخصيات الرياضية والإعلامية , يتقدمهم وليد أيوب رئيس المجلس الأوليمبي الفلسطيني , أحمد محيسن وكيل مساعد وزارة الشباب والرياضة , جمال العقيلي مدير عام الشؤون الرياضية , عامر أبو رمضان مستشار الوزير للشؤون الرياضية , وممثلي الأندية ورؤساء الاتحادات الرياضية المختلفة .

وقدم المدهون الشكر والتقدير للطاقم المشرف على وضع الإستراتيجية الوطنية للرياضة , والذين قاموا بجهدٍ كبيرٍ , ساهم في خروج الإستراتيجية بشكلها المميز .

وأكد المدهون على أهمية التفكير الجماعي فيما يتعلق بالشأن الرياضي , لما يمثله من إضافة قوية , من خلال الاستفادة من كافة الخبرات والعقول الفذة التي نمتلكها في فلسطين .

وكشف المدهون عن اعتماد مجلس الوزراء للخطة الإستراتيجية للرياضة , والذي سيساهم بشكل كبير في تسهيل تنفيذها على ارض الواقع .

واختتم المدهون كلمته بدعوة الأسرة الرياضية لاعتماد هذه الإستراتيجية كوثيقة رياضية , تكون القاعدة الأساس للعمل الرياضي في فلسطين .