وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رئيس اتحاد كرة الطاولة الدولي يقدم دعما سخيا للعبة في فلسطين

نشر بتاريخ: 22/05/2014 ( آخر تحديث: 22/05/2014 الساعة: 14:09 )
رام الله- معا - إعلام اللجنة الاولمبية- قال رضوان الشريف نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة ان الاتحاد وجه دعوة رسمية لأدهم شراره رئيس الاتحاد الدولي لكرة الطاولة لزيارة فلسطين ، ووعد شراره بتلبية الدعوة ، ومن المتوقع ان تكون في ايلول المقبل.

وأشاد شراره الذي التقى بالشريف على هامش بطولة العالم التي أقيمت مؤخرا في اليابان بالاتحاد الفلسطيني ومشاركته الفاعلة في كافة الفعاليات, وأشاد برضوان الشريف وحرصه على نقل الرسالة السياسية والوطنية والأخلاقية والرياضية وتفاعله مع الاتحادات الدولية وأشاد أيضا بالنتائج الذي حققها المنتخب الفلسطيني وتقدمه ثلاث درجات في التصنيف الدولي .

كما أشاد بمشاركة الحكم الفلسطيني الدولي نائل سنقرط في تحكيم البطولة ، مؤكدا ان هذا الامر يساهم في رفع مستوى الكادر التحكيمي في فلسطين ، كما اشاد بدورات المدربين التي أقامها الاتحاد الدولي في فلسطين.

وأضاف شراره أن الاتحاد الدولي ملتزم بالتواصل مع الاتحاد الفلسطيني حيث تم إرسال وفد رسمي رفيع المستوى لزيارة فلسطين برئاسة لياندرو ألقش – مدير دائرة التطوير في الاتحاد الدولي من أجل الاطلاع عن كثب على اللعبة في فلسطين والمعوقاتها التي تواجهها واحتياجاتها .

وأكد شراره أن الاتحاد الدولي سيخص فلسطين في المساندة والدعم لان خطوات هيئتها الإدارية سليمة وتسير بالاتجاه الصحيح في المشاركة والاتصال والتواصل وكان شراره قدم 10 طاولات دولية وعدادات لفلسطين على هامش بطولة العالم في المانيا عام 2012 , وقدم دعما كبيرا في هذا العالم عبارة عن 20 طاولة دولية وعدادات وحواجز ومضارب .
وأبدى تعاطفه الكامل مع القضية الفلسطينية وتمنى للشعب الفلسطيني الحرية والاستقرار وتمنى لكرة الطاولة الفلسطينية التقدم والازدهار , ومن جهته أعرب الشريف عن سعادته لوقوف أدهم شراره بجانب الشعب الفلسطيني وبجانبه وأكد ان اتحاد الطاولة ماض في إرساء السياسة الوطنية والرياضية التي رسمتها اللجنة الاولمبية ورئيسها اللواء جبريل الرجوب .