وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"الأفق" تعقد لقاء الوعي الثاني في جامعة القدس المفتوحة بطوباس

نشر بتاريخ: 22/05/2014 ( آخر تحديث: 22/05/2014 الساعة: 16:32 )
طوباس- معا- بحضور العديد من طلبة جامعة القدس المفتوحة – فرع طوباس، عقدت مؤسسة الافق للتنمية الشبابية لقاء الوعي الشبابي الثاني الذي تمحور حول "مهارات التنمية البشرية وتحليل المشكلات".

بدأ اللقاء بكلمة ترحيبية بـ"الأفق" والحضور قدمها جهاد ربايعة المساعد الاكاديمي والاداري في الجامعة، ونقل خلال كلمته تحيات يونس عمرو رئيس الجامعة، وتحيات نضال عبد الغفور مدير الفرع.

كما تحدث ربايعة خلال كلمته عن أهمية مثل هذه الانشطة التي تعود بالفائدة الكبيرة على جمهور الطلبة.

وحضر اللقاء كل من أحيدر كايد رئيس قسم شؤون الطلبة، وبلال دراغمة منسق وحدة متابعة خريجي الجامعة اللذين أبديا بدورهما الاعجاب بالبرنامج والرغبة في الاستمرار بعقد دورات تدريبية مع مؤسسة الافق.

في المقابل شكرت مؤسسة الافق على لسان ممثليها في اللقاء كل من ابراهيم سليمان وربى اسعد، جامعة القدس المفتوحة رئيسا وطلبة وموظفين على حفاوة الاستقبال وقوة التفاعل مع القضايا الشبابية.

كما أبدت المؤسسة الاستعداد الكامل لاستمرار لقاءات الوعي الشبابي في جامعة القدس المفتوحة بكافة فروعها من أجل المساهمة في صقل المواهب والمهارات في سبيل خدمة الوطن والمواطن.

يذكر بأن "الأفق" ستقوم باستكمال لقاءات برنامج الوعي الشبابي في جامعة القدس المفتوحة فرع طوباس خلال الاسبوع المقبل وذلك بناءً على جدول اللقاءات المتفق عليه بين الجامعة ومؤسسة الافق للتنمية الشبابية.