وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

السفير الطميزي يلتقي برئيس الإتحاد الفيتنامي لكرة القدم

نشر بتاريخ: 22/05/2014 ( آخر تحديث: 22/05/2014 الساعة: 15:14 )
فيتنام – معا - دائرة الإعلام بالإتحاد – التقى سفير دولة فلسطين لدى فيتنام، سعدي الطميزي، أمس الأربعاء، برئيس الإتحاد الفيتنامي لكرة القدم، لي هونغ رونغ، في مدينة هوشي مينه، باحثاً معه آليات تعزيز العلاقات الرياضية بين البلدين الصديقين، في مجال كرة القدم.

وقال الطميزي، إنه بحث مع رئيس الإتحاد الفيتنامي، آفاق التعاون المستقبلي بين الإتحادين، وسبل تعزيز العلاقات الثنائية انسجاماً مع علاقات الصداقة والتعاون التاريخية بين فلسطين وفيتنام.

وأكد الطميزي أنه سلم رسالة من اللواء جبريل الرجوب، رئيس اتحاد كرة القدم، الى نظيره الفيتنامي، تتضمن رسالة شكر وتقدير لمواقف الاتحاد الفيتنامي الى جانب الكرة الفلسطينية، وخصوصاً المشاركة الفيتنامية في بطولة النكبة الدولية في نسختها الماضية، اضافة الى وقوف فيتنام الى جانب مطالب فلسطين في كافة الاتحادات والمؤسسات الرياضية الدولية.

وأشار الطميزي الى أن رئيس الاتحاد الفيتنامي شدد على ثبات موقف اتحاده الدائم اتجاه فلسطين ورياضتها وتضامنها مع عناصر اللعبة فيها في ظل ما يتعرضوا له من معيقات تحد من تنقلهم وحركتهم وتوفر كل اسباب التطور والرقي لهم.

وأكد على ان الفترة القادمة ستشهد المزيد من التعاون واللقاءات الثنائية من أجل مواصلة تطوير تلك العلاقة الثنائية، وترجمة ذلك باتفاقيات ثنائية بين البلدين في مجال تطوير كرة القدم وتطويرها