وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ملتقى الطلبة تختتم دورة "تعزيز القيادات الشابة في المؤسسات الشبابية"

نشر بتاريخ: 22/05/2014 ( آخر تحديث: 22/05/2014 الساعة: 15:47 )
بيت لحم - معا - اختتمت مؤسسة ملتقى الطلبة دورة تدريبية تحت عنوان "تعزيز القيادات الشابة في المؤسسات الشبابية" بالشراكة مع المساعدات العالمية للطلبة العرب.

وقد عقدت الدورة في مقر مؤسسة ملتقى الطلبة ببيت لحم وشملت سبعة مواضيع وهي: بناء المؤسسات والتعاوينات، تجنبيد الدعم وكتابة المشاريع، الادارة المالية للمؤسسات، المناصرة والضغط، مهارات الاتصال، استخدام وسائل التواصل الاجتماعي في المناصرة، الرقابة على اداء السلطات، والتخطيط الاستراتيجي.
|281243|
استهدفت الدورة 25 شاب وشابة من مختلف الجامعات الفلسطينية والتخصصات حيث تهدف هذه الدورة الى تعزيز القيادات الشابة في المؤسسات الشبابية وذلك من خلال تعزيز المهارات القيادية والتنظيمية لدى قادة العمل المؤسساتي الشبابي.

وأكد ممثل المساعدات العالمية للطلبة العرب عدنان عبيدات على اهمية المواضيع التي تتناولها الدورة التدريبية بما في ذلك مواضيع بناء المؤسسات والتخطيط الاستراتيجي بحيث تساعد الطلبة في التخطيط لمستقبلهم.
|281242|
وثمن مشاركة الطلبة والتزامهم واثنى على جهورهم خلال الدورة التدريبية وشكر مؤسسة ملتقى الطلبة على تعاونهم بالتدريب.

واثنى المشاركون بالدورة التدريبية، مؤكدين على اهمية عقد مثل هذه الدورات واثرها في تعزيز قدراتهم العملية واحتياجاتهم وزيادة كفاءاتهم في سوق العمل.
|281241|

بدوره قال مدير البرامج هشام صالح ان الدورة تأتي ضمن فلسفة مؤسسة ملتقى الطلبة في تعزيز قدرات الطلبة الجامعيين وتعزيز مشاركتهم السياسية والاجتماعية وتعزيز مفاهيم المساءلة والشفافية.

وفي الختام تم تكريم الطلبة المشاركين في الدورة.