وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المدهون يبارك فوز المنتخب الوطني على ميانمار

نشر بتاريخ: 22/05/2014 ( آخر تحديث: 22/05/2014 الساعة: 18:21 )
غزة - معا - دائرة الإعلام بالوزارة:هنأ وزير الشباب والرياضة الدكتور محمد المدهون اتحاد كرة القدم ولاعبي المنتخب الوطني وجهازه الفني، بعد فوزهم على ميانمار بهدفين نظيفين ، في الجولة الثانية من بطولة كأس التحدي، والاقتراب من الصعود لنصف النهائي.

كما بارك الوزير المدهون الانجاز الذي حققه المنتخب الأولمبي بالظفر بلقب بطولة النكبة الثالثة، واعتبره إنجازاً جديداً يضاف إلى سجل اتحاد اللعبة الذي يواصل الارتقاء محلياً وخارجياً.

وكان المنتخب الوطني الفلسطيني لكرة القدم وضع قدماً في الدور نصف النهائي لبطولة كأس التحدي الآسيوي التي تستضيفها جزر المالديف, بعد فوزه على ميانمار بهدفين نظيفين, ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى للبطولة، وسجل هدفي "الفدائي" عبد الحميد أبو حبيب في الدقيقة 48 من تسديدة يسارية عجز الحارس عن التصدي لها, وأشرف نعمان بالدقيقة 49 إثر مجهود فردي رائع اختتمه بإسكان الكرة داخل الشباك.

وبهذا الفوز رفع "الوطني" رصيده إلى 6 نقاط في صدارة مجموعته, في حين تجمد رصيد ميانمار عند 3 نقاط في المركز الثاني "مؤقتاً".
ويختتم المنتخب الوطني مبارياته في الدور الأول يوم الجمعة المقبل بلقاء جزر المالديف "المستضيف" الساعة السابعة مساءً بتوقيت فلسطين.