وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مواجهات قوية في المربع الذهبي لبطولة "موعد النكبة حق للعودة"

نشر بتاريخ: 23/05/2014 ( آخر تحديث: 23/05/2014 الساعة: 13:36 )
غزة- معا - الناطق الإعلامي للقدامى: تواصلت لليوم الثالث على التوالي بطولة "موعد النكبة حق للعودة" لخماسيات كرة القدم, والتي تنظمها الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين مع نادي جباليا النزلة, وبرعاية اللجنة الرياضية الحركية بشمال غزة.

و وصلت فرق كلاً من "شباب جباليا, وبيت لاهيا عن المجموعة الأولي إلى المربع الذهبي, فيما وصل إلى ذات المربع فريقي "خدمات جباليا, اليرموك, عن المجموعة الثانية", في البطولة التي انطلقت عصر الثلاثاء الماضي على ملعب جباليا النزلة المعشب شمال القطاع, بمشاركة ثمانية فرق قسمت على مجموعتين.

نتائج لقاءات الجولة الثانية التي أقيمت يوم الاربعاء:

في المجموعة الأولى, تخطى شباب جباليا مستضيف البطولة بثلاثة أهداف دون رد, تناوب على تسجيلها كلاً من "صلاح المقوسي, عاطف النجار, جهاد الحاج أحمد".

وفي ذات المجموعة فاز بيت لاهيا بنتيجة ثقيلة على نظيرة بيت حانون بأربعة أهداف مقابل هدف, سجل لبيت لاهيا كلاً من "محمد المقوسي "هاترك", وعرفات المصري, بينما سجل هدف بيت حانون الوحيد إياد الشنباري.

وفي المجموعة الثانية, تمكن فريق السلام من عبور فريق خدمات جباليا بهدف وحيد جاء بإمضاء محمود طلب.

وفي ذات المجموعة تعادل اليرموك أمام جباليا البلد بهدف لمثله, سجل لليرموك ناصر أبوحسنة, فيما سجل لجباليا البلد عبدالعزيز عبدالعال.

نتائج لقاءات الجولة الثالثة المؤهلة للمربع الذهبي التي أقيمت يوم الخميس:

تواصلت يوم الخميس لقاءات الجولة الأخيرة من الدور الاول للبطولة, و تأهل شباب جباليا إلى المربع الذهبي برفقة بيت لاهيا الذي فاز إدارياً على جباليا النزله, عن المجموعة الأولى, وتمكن شباب جباليا من حصد العلامة الكاملة وتصدر مجموعته بعدما فاز على فريق بيت حانون بخمسة اهداف مقابل هدف, سجل لجباليا كلاً من " عاطف النجار هدفين, و عماد الغرباوي هدفين, وشاهر أبوعودة", وسجل لبيت حانون أسامة ناصر".

وتأهل خدمات جباليا واليرموك إلى المربع الذهبي, عن المجموعة الثانية, بالرغم من تعادل الفريقين إيجابياً بهدفين لمثلهما, في اللقاء الذي جمعهما في هذه الجولة إلا أن نتائجهما كانت كفيله بصعودهما للمربع الذهبي, سجل لخدمات جباليا عماد ابوسلطان, أيمن مطر, فيما سجل لليرموك مرشود مقبل هدفين.

أدار اللقاءات تحكيمياً: أحمد عويضة, و سالم أبوسيدو, و جبريل عبدالنبي.

ومن المنتظر أن تحدد اللجنة المشرفة على البطولة موعد انطلاق الدور قبل النهائي والنهائي في ذات اليوم.