وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدرب الفلبين يؤكد غياب لاعبين بسبب الإصابة

نشر بتاريخ: 23/05/2014 ( آخر تحديث: 23/05/2014 الساعة: 16:33 )
هيثادو - معا : أكد توماس دولي مدرب منتخب الفلبين غياب حارس المرمى نيل ايثريدج والمدافع خوان غويرادو عن الفريق حتى نهاية بطولة كأس التحدي 2014 في المالديف، نتيجة تعرضهما للإصابة.

وكان غويرادو تعرض لشد عضلي خلال الشوط الثاني من مباراة الفلبين أمام لاوس والتي حقق فيها الفريق الفوز 2-0 يوم الخميس، في حين غاب الحارس ايثريدج عن المباراة بعد تعرضه للإصابة بالركبة في المباراة الأولى أمام أفغانستان.

وسيخوض منتخب الفلبين المباراة الثالثة والحاسمة من أجل التأهل للدور قبل النهائي يوم السبت أمام تركمانستان.

وقال المدرب دولي: لا أريد أن أقول أن الأمر محزن أو سيء بعد إصابة خوان غويرادو الذي قد يغيب حتى نهاية البطولة، حيث يجب أن نتعامل مع هذا الأمر وذلك لأننا نمتلك لاعبين رائعين على مقاعد الاحتياط ممن يمتلكون القدرة على تغطية هذا الغياب.

أما بخصوص نيل ايثريدج حارس مرمى فولهام الإنكليزي فقال المدرب: نيل وضع الثلج على الركبة وقد سألته عن حالته فقال أنه جاهز بنسبة 100% ولكن بعد خوض المباراة الأولى قال أنه مصاب ولا يستطيع أن يلعب.. وبقدر ما أعرف فإنه لن يشارك حتى نهاية البطولة.

وشارك حارس المرمى رولاند مولر المحترف في سويسرا مكان ايثريدج في المباراة الثانية أمام لاوس، علما بأن الحارس الثالث في الفريق هو باتريك ديتو.