وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الكوني يكرم العاملين مع المجلس القروي في دير شرف

نشر بتاريخ: 24/05/2014 ( آخر تحديث: 24/05/2014 الساعة: 16:03 )
نابلس- معا - شارك وزير الحكم المحلي د. سائد الكوني في الاحتفال الذي نظمه مجلس قروي دير شرف تكريماً للعاملين مع المجلس من أبناء القرية، خاصة في أعمال البناء والترميم والصيانة والتنظيف والزراعة.

وحضر الحفل إلى جانب الوزير الكوني، ممثلين عن وزارة العمل، والأشغال، والتربية والتعليم، ومدير حكم محلي نابلس سمير دوابشة، ورئيس المجلس القروي زياد زعنون، وعدد من أهالي البلدة.

وأكد الكوني في كلمته على أهمية الدور الكبير للعمال في بناء مؤسسات الدولة، والحفاظ على منجزاتها، من خلال أعمال الصيانة الدورية لها ومتابعة شؤونها والحفاظ عليها.

وتوجه الكوني بالشكر والتقدير لكافة العاملين الذين حرصوا على القيام بواجبهم باخلاص وأمانة، وأن هذا التكريم يمثل تقديرا بسيطا لجهودهم وعطائهم في خدمة وطنهم ومجتمعهم المحلي، كما وشكر الملجس القروي على حرصه على تكريم العمال عرفاناً منه وتكريما لعطائهم اللامحدود.

وفي سياق منفصل، التقى الوزير الكوني خلال جولة ميدانية له مع رئيس وأعضاء المجلس القروي في بيت وزن، وعدد من أعضاء المجلس الاستشاري في القرية، واستمع منهم لاحتياجات البلدة وخاصة شبكة الصرف الصحي.

وأكد الكوني أن الوزارة تضع مشروع الصرف الصحي على قائمة الأولويات وأنها تعمل على توفير الدعم المالي اللازم للمشروع وبالتعاون مع الجهات والدول المانحة، معرباً عن أمله في أن يتم تنفيذ المشروع بأسرع وقت ممكن.

كما وتفقد الكوني والوفد المرافق له عدداً من المشاريع التي نفذها المجلس وبتمويل ذاتي، إضافة إلى تفقده ملعب القرية الرياضي وإطلاعه على أعمال بناء المرافق المحيطة به.