وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الفرق المساندة في انصار القدس تحل ضيفة على نظيراتها في برج اللقلق

نشر بتاريخ: 25/05/2014 ( آخر تحديث: 25/05/2014 الساعة: 12:25 )
القدس - معا : ضمن برنامجها الدوري للتبادل والتواصل الرياضي والشبابي مع الاندية والمؤسسات الشبابية المقدسية الشقيقة والذي تستضيف فيه الجمعية كل شهر احد هذه الاندية او المؤسسات ، استضافت جمعية برج اللقلق المجتمعي في البلدة القديمة وعلى ارض ملعبها المعشب في باب حطة الفرق المساندة في نادي انصار القدس في نشاط كروي ودي واخوي مشترك مع الفرق المساندة لكرة القدم في الجمعية.

وجرت المباريات في اجواء من التنافس الرياضي الشريف والروح الرياضية العالية بعيدا عن حسابات الفوز والخسارة حيث فاز ناشئو الجمعية مواليد 1999في اللقاء الاول فيما فاز اشبال الانصار مواليد 2000 في اللقاء الثاني .

اما في اللقاء الثالث لمواليد 2002فالت النتيجة الى التعادل بين الفريقين بإشراف مدربي الفرق المساندة في الناديين محمد حمو وراغب ابو سنينة وبهاء عيد وعيسى بزبز ، وحضر الفعالية كل من منتصر ادكيدك المدير التنفيذي لجمعية برج اللقلق ونهاد الزغير المشرف الرياضي في الجمعية وياسين الرازم ،وفي نهاية اللقاءات اهدى لاعبو الجمعية الميداليات للاعبي الانصار المقدسي .

ومن ناحية اخرى يستعد فريق الناشئين مواليد 1999لنادي انصار القدس للمشاركة في بطولة الاسراء والمعراج الشريفين التي ينظمها نادي الموظفين ضمن اسبوعه الثقافي والرياضي الثاني .