وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"عمركبها " يشارك في اجتماع الاتحاد الاسيوي للتايكواندو

نشر بتاريخ: 25/05/2014 ( آخر تحديث: 25/05/2014 الساعة: 12:40 )
رام الله- معا - اعلام اللجنة الاولمبية-شارك رئيس الاتحاد الفلسطيني للتايكواندو عمر كبها في اجتماع الاتحاد الاسيوي للتايكواندو والذي أقيم في أوزباكستان قبل بدء الفعاليات الرسمية لبطولة أسيا 21 للقتال والبومسي .

و ترأس الاجتماع رئيس الاتحاد البرفسور لي و بحضور35 دولة من اصل 52 دولة أعضاء ، وتم مناقشة تطوير اللعبة في اسيا وتكثيف عدد البطولات المصنفة عالميا لزيادة الاحتكاك وتطوير اللاعبين والحصول على النقاط والتصنيف المؤهل للألعاب الاولمبية إضافة الى اعتماد أقامة بطوله اسيا 22 و تتنافس على استضافتها بعض الدول أهمها الصين تايبه.
|281773|
وبعد الانتهاء من الاجتماع الرسمي عقد الاجتماع الفني للبطولة وتم تصنيف مجموعات المنافسة والأوزان التي سيتنافس عليها اللاعبين خلال القرعة الالكترونية وقد مثل فلسطين في هذا الاجتماع المدير الفني للاتحاد ومدرب المنتخب د. بشار فوزي.

كما عقدت لجنة الحكام اجتماعا لها بحضور الحكم الدولي الفلسطيني احمد ابو حطب وتقرر تنفيذ بعض التعديلات التي اعتمدها الاتحاد الدولي مؤخراً وسيتم اعتماد نظام التحكيم الجديد لأول مرة في البطولة .

من جانب اخر التقى كبها مع عدة شخصيات أهمها رئيس الاتحاد الأسيوي ورؤساء الاتحادات العربية والصديقة على هامش حفل الغداء الذي أقامه الاتحاد الاسيوي للهيئة العامة ، وتم التركيز في هذه اللقاءات على ضمان التعاون والتواصل الفاعل بما يخدم التايكواندو الفلسطينية ،وقدم كبها للجميع الهدايا التذكارية التي تمثل التراث الفلسطيني.
|281772|
كما قدم هدية رمزية من عائلة التايكواندو الفلسطينية الى رئيس الاتحاد الاسيوي وقلده العلم الفلسطيني تقديرا لجهوده في دعم رياضة التايكواندو في فلسطين .
وقال كبها ان جميع هذه الامور تتم بالتشاور مع اللجنة الاولمبية ومباركتها وعلى رأسها اللواء جبريل الرجوب والامين العام د. مازن الخطيب.

|281770|