وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فريق الشهيد عودة يحصد لقب بطولة عين سينيا لكرة القدم

نشر بتاريخ: 25/05/2014 ( آخر تحديث: 25/05/2014 الساعة: 13:32 )
رام الله -معا - عبد الحق قنداح : حصد فريق الشهيد " محمد عودة ابو ظاهر " نادي ابو شخيدم ، أمس ، المرتبة الأولى في بطولة كرة القدم للسباعيات التي نظمتها قرية عين سينيا ، و التي ضمت 18 فريقا من مختلف نواحي محافظة رام الله و البيرة .

و بعد أن تسلم الفريق كأس البطولة توجه الى منزل الشهيد أبو ظاهر ، و اهدى كأس البطولة لذوي الشهيد الذي كان لاعبا في الفريق و عاشقا لكرة القدم ، و شكر و الد الشهيد الفريق على هذه اللفته الانسانية الرائعة ، و تمنى لهم التوفيق في قادم البطولات .

و فاز الفريق في المباراة الختامية على نادي سلود الرياضي بهدفين مقابل لا شيء ،حيث تقدم الفريق بالهدف الأول عن طريق اللاعب عبد الحق قنداح في الشوط الأول من المباراة ، ليضيف اللاعب عمر قنداح الهدف الثاني و يهدي لقب البطولة للفريق .
|281788|
و كان فريق الشهيد أبو ظاهر بدأ مشواره بفوزه على فريق شهداء رام الله عن طريق ركلات الجزاء بعد التعادل الايجابي بهدف للفريقين في الوقت الأصلي ، و في دور الثمانية اجتاز الفريق أيضا بواسطة ضربات الجزاء فريق ام صفا بعد أن انتهى الوقت الأصلي بالتعادل السلبي ، و أجتاز الفريق في الدور النصف النهائي من البطولة فريق نادي قطنة بهدف مقابل لا شيء .

و حصل فريق الشهيد أبو ظاهرعلى حصة الأسد من جوائز البطولة ، فقد أحرز اللاعب عبد الحق قنداح على لقب أفضل هداف في البطولة ، في حين أحرز اللاعب دحبور على أفضل حارس مرمى في البطولة .

ويذكر أن الشهيد محمد أبو ظاهر وهو من قرية أبو شخديم القريبة من رام الله ارتقى بعد أن أصيب برصاص الاحتلال في المواجهات التي اندلعت قرب معتقل عوفر في ذكرى النكبة قبل حوالي 8 أيام ، حيث أصابه قناصة الاحتلال بشكل مباشر، واستشهد في ذلك اليوم أيضاَ الفتى نديم نوارة من بلدة المزرعة الغربية القريبة من رام الله أيضاَ.
|281790|