وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ايمن صندوقة مديرا فنيا لفريق سلوان

نشر بتاريخ: 25/05/2014 ( آخر تحديث: 25/05/2014 الساعة: 19:24 )
بيت لحم - معا : تعاقدت ادارة نادي سلوان مع الكابتن أيمن صندوقة ليشغل منصب المدير الفني الجديد لفريق الكرة الذي سيخوض غمار دوري الدرجة الاولى "الاحتراف الجزئي" .

ووقع الكابتن صندوقة على اتفاقية التدريب في مدينة رام الله بحضور رئيس نادي سلوان المحامي أحمد الرويضي ، واشتملت مدة العقد موسماً رياضياً 2014/2015م مع امكانية التجديد باتفاق الطرفين.
وأشاد الرويضي بالمدير الفني الجديد وعبر عن ثقة الجميع بقدراته لما يتمتع به من سمعة طيبة للمساهمة في عودة العميد المقدسي الى مكانه الذي يجب ان يكون فيه حيث الكبار .

وعقب توقيعه على عقد التدريب قال صندوقة أنه يتشرف كثيراً بتولي تلك المهمة وأضاف انني اشرفت شخصياً على الفريق لفترة قصيرة بالسابق ، وباللعب أمام الفريق المقدسي الذي يرتدي فانيلة العلم الفلسطيني منذ تأسيسه .

وأكد صندوقة أنه قبل المهمة ليخوض تجربة جديدة من التحدي مؤكداً أنه سيعمل لبناء فريقاً قوياً من أجل الصعود الى مصاف الاحتراف الكامل بالموسم القادم ، وأوضح بأن المهمة صعبة لكنها ليست مستحيلة في نهاية المطاف اذا توفرت الامكانات اللازمة ، وقال إن هناك خطة تدريبية سيتم المباشرة فيها انطلاقا من حزيران المقبل بهدف رفع روح الانسجام بين اللاعبين وزيادة الجرعات التدريبية بما يتعلق بالجانب البدني والاستعدادي وتدريبات في الجوانب التكتيكية والمهارية .