وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مجموعة كشافة ومرشدات يافا تشارك بدورة الصحفي الشامل

نشر بتاريخ: 26/05/2014 ( آخر تحديث: 26/05/2014 الساعة: 12:31 )
نابلس - معا - حمزة مرشود - إعلام مفوضية نابلس، شاركت مجموعة كشافة ومرشدات يافا بدورة الصحفي الشامل التي أقيمت في مركز يافا الثقافي تحت تنفيذ مركز الجزيرة للتدريب والتطوير وبشراكة مع مركز عودة – لندن مركز أحرار بمقدار 60 ساعة تدريبية.

ومن جهته تحدث تيسير نصر الله رئيس مركز يافا الثقافي عن هذه الدورة بأنه لشرف لنا أن تقام هذه الدورة التي تعقد لأول مرة في فلسطين داخل مركز يافا الثقافي ونحن نرعى ونقدم الدعم لمثل هذه الدورات وطلب من الأستاذ امجد الشلتوني مدرب الدورة أن يتم عقد دورات أخرى تصب في مصلحة الإعلاميين الفلسطينيين.

وتحدث المدرب امجد الشلتوني عن الدور البارز الذي يلعبه الصحافيين الشباب لإيصال الرسالة السامية لكافة بقاع الأرض، وتحدث أيضا عن المستوى الراقي الذي ظهر به المشاركين طيلة أيام الدورة وسعادته البالغة بمستوى الشباب المشارك متمنياً لهم مزيدا من التقدم والنجاح .

وسلم الشهادات كل من فؤاد خفش رئيس مركز أحرار، ورئيس مركز يافا تيسير نصر الله، مدير مركز يافا فايز عرفات، الأستاذ امجد الشلتوني محرر قناة الجزيرة الفضائية ومدرب الدورة، وزير النقل والمواصلات الفلسطيني والأستاذ مهند الرابي.

وفي نهاية الحفل قدم كل من مركز يافا الثقافي ومركز أحرار ومركز العودة دروع تذكارية للمدرب امجد، وقدم أيضا المشاركين في الدورة هدية للمدرب امجد وهي عبارة عن كتاب عن تاريخ نابلس القديم.
الجدير بالذكر مشاركة كل من القائد حمزة مرشود مسئول الإعلام بالمجموعة، والقائدة شهد الشاتي قائدة فرقة الزهرات بهذه الدورة.