وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي الانصار المقدسي ينفذ سلسلة من الانشطة المجتمعية

نشر بتاريخ: 26/05/2014 ( آخر تحديث: 26/05/2014 الساعة: 12:21 )
القدس - معا :قررت الهيئة الادارية لنادي الانصار المقدسي البدء بتنفيذ سلسلة من الانشطة والفعاليات والبرامج الاكاديمية والتربوية والرياضية ضمن مشروعها (معا من اجل وادي قدوم )والهادف لخدمة ابناء المجتمع المحلي في المنطقة والمناطق المجاورة بالتعاون مع لجنتي الشباب والطلائع التابعتين للنادي في مقره الكائن في حي وادي قدوم ، وذلك بدعم من صندوق الأقصى – البنك الإسلامي للتنمية وبإشراف برنامج الامم المتحدةالانمائي(UNDP) .

ويستهدف المشروع الشرائح المجتمعية المختلفة وخاصة طلبة التوجيهي وطلبة المراحل الدراسية الثلاثة الى جانب خريجي الجامعات والمعاهد العليا ، والنساء والفتيات وربات البيوت والاطفال ولعبتي كرة القدم وكرة الطاولة في النادي .

و من ابرز هذه الانشطة ،دورات التمكين الدراسي ـ حيث افتتح النادي في الثامن عشر من الشهر الجاري دورات تقوية وتمكين دراسي مجانية لطلبة التوجيهي في اللغتين الانجليزية والعربية والرياضيات بإشراف نخبة من خيرة المدرسين وبمشاركة (20) طالب وطالبة ،ويستمر النشاط حتى نهاية امتحانات الثانوية العامة .

وفي السياق ذاته يقيم النادي احتفالا جماهيريا خلال شهر رمضان المبارك لتكريم الناجحين في الثانوية العامة والمتفوقين في المراحل الدراسية الثلاثة وخريجي الجامعات والمعاهد العليا من ابناء المنطقة والمناطق المجاورة ومن الجنسين .

وفي اول ايام عيد الفطر السعيد يقيم النادي مهرجان هدية الطفل في العيد الذي اعتاد النادي على اقامته خلال السنوات السابقة ويستهدف قرابة الف طفل دون سن العاشرة ،كما سيكون للنساء وربات البيوت والفتيات نصيب في هذا البرنامج من خلال اقامة مجموعة من ورش العمل والدورات الهادفة لتطوير قدراتهن الذاتية ،واخيرا سيولي المشروع اهتماما بالنشاط الرياضي خاصة الفرق الناشئة في لعبة كرة القدم والفريق المصنف بكرة الطاولة .