وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

خبير الايكيدو بادنهوب يزور نادي القدس ويعطي وجبة تدريبية

نشر بتاريخ: 26/05/2014 ( آخر تحديث: 26/05/2014 الساعة: 13:09 )
القدس – معا : قام مساء الاحد خبير الآيكيدو الامريكي "شارلي بادنهوب" بزيارة لمقر نادي القدس يرافقة جهاد عويضة رئيس الاكاديمية الفلسطينية للفنون القتالية .

وكان في استقبالهم رئيس النادي نعمان ادكيدك ونائب رئيس النادي جمال المغربي ومدرب الايكيدو في النادي المدرب شحدة ابو رميلة، حيث رحب ادكيدك بالمدرب الامريكي والخبير الدولي بادنهوب لزيارته مدينة القدس ونادي القدس.

وشارك الخبير بادنهوب في حصة تدريبية لفريق نادي القدس مبديا توجيهاته للمتدربين النابعة عن خبرة طويلة في هذا المجال ومعربا عن اعجابه بالمستوى العالي الذي يتمتع به اعضاء الفريق ومدربه ابو رميلة.

وأشاد رئيس النادي بهذه الخطوة من الاكاديمية الفلسطينية للفنون القتالية والتي تمنح الفريق المزيد من الخبرات العالمية وترفع من مستواه الفني في هذه اللعبة.

وقدم رئيس النادي ادكيدك ونائبه المغربي دروعا تقديرية للخبير بادنهوب وللاكاديمية الفلسطينية للفنون القتالية.

فيما أكد رئيس الاكاديمية جهاد عويضة ان الخبير الامريكي أبدى أعجابه بمستوى اللعبة في القدس ، فيما يسعى في الايام القادمة ومن خلال برنامج أعدته له الاكاديمية الفلسطينية للفنون القتالية لزيارة عدة محافظات فلسطينية منها: بيت لحم، الخليل، رام الله ونابلس لأعطاء جرعات تدريبية في رياضة الآيكيدو لعدد من مدربي اللعبة واللاعبين المتقدمين.
ووجه عويضة شكره لأدارة نادي القدس على الأستضافة والتكريم مؤكدا على العلاقات المميزة فيما بين النادي والأكاديمية لما فيه خير الرياضة المقدسية.