وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي القدس ينظم دورات بالغوص بأشراف الأتحاد والأكاديمية الفلسطينية

نشر بتاريخ: 26/05/2014 ( آخر تحديث: 26/05/2014 الساعة: 17:29 )
القدس - معا : أنهى نادي القدس دورتين لفريقين من اعضاء النادي برياضة الغوص في اعماق مياه البحر الاحمر على شواطىء مدينة ام الرشراش جنوبي البلاد استغرقت عدة أيام.

وشارك بالدورة المبتدئة التي اشرف عليها المدرب لطفي فراح كل من أعضاء نادي القدس: عباس ادكيدك وابراهيم فراح ومدرب الكراتيه في النادي حسن فراح، فادي ادكيدك، أمجد فرحات، احمد قاروط، ايمن فراح وسمير فراح ومحمود فرحات وعلي قاروط، وأشرف ادكيدك حيث تدرب الفريق بعد عدة غوصات تدريبة على الغوص لعمق 18 متر تحت سطح الماء.

اما فريق المتقدمين والذين اشرف على تدريبهم مدير الاكاديمة الفلسطينية للغوص المدرب اسماعيل جمجوم فقد مارسوا عدة غوصات على عمق 30 مترا تحت سطح البحر للتمتع بمزيد من الخبرات والمغامرات في اعماق البحر، حيث ضم الفريق كل من مجد ادكيدك وأمير ادكيدك ووائل قاروط ومحمد قاروط وأنس ادكيدك وعمار ادكيدك وأمجد ادكيدك.

وقد اشرف الاتحاد الفلسطيني للغوص والانقاذ على الدورتين من خلال الدروس والامتحانات النظرية في مقر النادي ، وكذلك على التدريبات العملية في البحر الاحمر بحضور خميس ادكيدك رئيس الاتحاد وبتدريب كل من المدربين لطفي فراح وأشرف فراح واسماعيل جمجوم.

وحضر التدريبات النظرية والعملية رئيسي نادي القدس الحالي نعمان ادكيدك والسابق جواد ادكيدك، حيث اشادوا بأداء المدربين واعضاء الفريقين.

واعلن رئيس نادي القدس عن وضع خطة للمستقبل القريب لتنظيم المزيد من الدورات الممائلة خلال الاشهر القادمة لاعضاء النادي ولشباب مدينة القدس بالتنسيق مع الاتحاد الفلسطيني للغوص والانقاذ والاكاديمية الفلسطينية للغوص والانقاذ.