وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المجلس الأكاديمي الفلسطيني يلتقي الأحمد

نشر بتاريخ: 26/05/2014 ( آخر تحديث: 26/05/2014 الساعة: 19:00 )
رام الله - معا - التقى عزام الأحمد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ومسؤول ملف المصالحة مع الهيئة الإدارية للمجلس الأكاديمي الفلسطيني في مقر المجلس في رام الله، حيث رحب د. جمال حسين رئيس الهيئة الإدارية للمجلس بالأحمد وشكره على جهوده المتواصلة لإنجاح المصالحة الوطنية لإعادة اللحمة لشطري الوطن، كما شكره على لقاءه بالأكاديميين في هذه اللحظة بالذات والتي تعكس مدى حرصه على التواصل معهم.

من جانبه تحدث الاحمد عن دور الأكاديميين في النهضة بالمجتمع الفلسطيني، مثمناً دورهم النضالي في مواجهة سياسة التجهيل التي مورست من قبل الاحتلال ضد أبناء شعبنا، وشدد على أن الرئيس يولي جلَّ اهتمامه لموضوع المصالحة، موضحاً أن حركة فتح تَعتبِرُ المصالحة على سلم أولوياتها، لذلك كانت السباقة في التوقيع على الورقة المصرية منذ طرحها، كما أن البيان الذي صدر في غزة هو تأكيدٌ على ما جاء في الورقة المصرية وإعلان الدوحة، موضحاً بأن حكومة التوافق الوطني سترى النور خلال الأيام القليلة القادمة، والتي سيكون ضمن أولوياتها الإعداد للانتخابات الرئاسية والتشريعية، والمجلس الوطني.

واختتم د. جمال حسين اللقاء بتقديم الشكر للأكاديميين الذين حضروا هذا اللقاء وتحملوا مشقة السفر للوصول إلى رام الله، كما شكر الأحمد على ما قدمه من توضيحات لهذه المرحلة الحاسمة من تاريخ شعبنا.