وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اريحا : الاحتفال بتخريج 4 دورات تخصصية في كلية فلسطين للعلوم الشرطية

نشر بتاريخ: 27/05/2014 ( آخر تحديث: 27/05/2014 الساعة: 18:55 )
أريحا -معا- احتفل اليوم في كلية فلسطين للعلوم الشرطية في مدينة اريحا اليوم بتخريج 4 دورات تخصصية شارك فيها 52 ضابطا وصف ضابط من مختلف ادارات لشرطة والمحافظات .

وحضر التخريج مدير الكلية المقدم حقوقي زاهر صباح ، وأشار الى ان الدورات الاربع تركزت حول 4 مواضيع رئيسية هي امن الوثائق والمستندات والإدارة والأرشفة والحاسوب وتأهيل العاملين في وحدة حماية الاسرة، ودرب فيها ضباط متخصصون من الكلية ووحدة حماية الاسرة واستمرت مدتها مابين الاسبوع والأسبوعين من التدريب النظري والعملي المكثف .

وقال المقدم صباح في حفل التخريج " ان التدريب التخصصي مبني على الاحتياج التدريبي للإدارات المتخصصة في الشرطة ، وعبر خطط وبرامج هادفة يتم وضعها من قبل خبراء الشرطة وضباطها ، ويأتي التدريب المميز للمساهمة في رفع كفاءة المشاركين والفئات المستهدفة للرقي بالخدمة الشرطية المقدمة للمواطنين ".

ودرب في الدورات الاربعة الرائد نعيم عبد الخالق والرائد سامر مهنا والنقيب معتصم اغبارية ، فيما حضر حفل التخريج الرائد شادي جبارين مدير جناح التعليم الاكاديمي والنقيب محمد عطا الله مشرف الدورات التخصصية والنقيب ابراهيم قواريق نائب مدير العلاقات العامة والاعلام .