وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مناطق الشمال : فوز اهلي بلاطة على عقربا 4/ صفر

نشر بتاريخ: 28/05/2014 ( آخر تحديث: 28/05/2014 الساعة: 14:19 )
نابلس - معا - الناطق الإعلامي/عصام عزيز :ضمن لقاءات الجولة الثانية من دوري المناطق التقى نادي اهلي بلاطة مع شقيقه نادي عقربا الرياضي مساء الثلاثاء الموافق 2752014 في تمام الساعة السابعة مساء على ملعب بلدية نابلس.

الشوط الاول:
بدات احداث هذا الشوط برتم هاديء من قبل الفريقين رغبة في استكشاف كل منهما الاخر ،واستمرت فترة جس النبض لمدة تزيد عن عشرين دقيقة ،قبل ان يكشر اهلي بلاطة انيابه ومن هجمة منظمة مرر صانع العاب الاهلي شعبان سحلوب الكرة الى جناح الاهلي المميز اللاعب الناشيء عبد الله اسماعيل الذي مررها على طبق من ذهب لمهاجم الاهلي احمد مفلح ليودعها الشباك بتسديدة صاروخية ليتقدم الاهلي بهدف.

ثم تمكن شعبان سحلوب ومن تمريرة عبد الله اسماعيل من تسجيل الهدف الثاني بعد اقل من 10 دقائق.
واستمر الاهلي بالضغط على دفاعات خصمه حتى عاد اللاعب شعبان سحلوب وسجل هدفه الثاني والثالث لفريقه لينتهي الشوط الاول ب 3 اهداف لاهلي بلاطة مقابل لا شيء .

الشوط الثاني:
بالرغم من تقدمه بثلاثة اهداف بدأ اهلي بلاطة الشوط الثاني مهاجما ، وقد شهد الشوط الثاني بعض المحاولات الهجومية لنادي عقربا ولكن دانت السيطرة شبه الكاملة للاعبي نادي اهلي بلاطة وقد تسابق لاعبوه في اهدار الفرص السهلة وهذا ما اثار حفيظة مدربيه محمد ابو رويس وموسى هزيم الذين علت اصواتهم مطالبين لاعبيهم بالضغط اكثر وتسجيل مزيدا من الاهداف .
وقبل نهاية الشوط الثاني بخمسة دقائق نجح مهاجم الاهلي احمد مفلح في تسجيل الهدف الرابع للاهلي من تمريرة من نجم اللقاء اللاعب عبد الله اسماعيل ليطلق الجكم صافرته معلنا فوز الاهلي باربع اهداف دون مقابل .

جدير بالذكر ان اهلي بلاطة سيلاقي نادي عوريف يوم السبت القادم ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري المناطق.