وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بحضور الرجوب :صراع العمالقة عزون وعصيرة الشمالية على لقب دوري اليد

نشر بتاريخ: 29/05/2014 ( آخر تحديث: 29/05/2014 الساعة: 15:40 )
نابلس -معا - كميل ابو شامي : تختتم في الخامسة من مساء غد الجمعة منافسات الدوري الممتاز لكرة اليد الفلسطيني لللمحافظات الشمالية في لقاء القمة والفاصل بين فريقي عزون وعصيرة الشمالية لحسم اللقب بينهما، والذي سيقام على صالة بلدية رام الله ( ايبسا ) برعاية وحضور اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية وجواد غنام نائب رئيس اتحاد كرة اليد واعضاء اتحاد اللعبة في المحافظات الشمالية ورؤساء واعضاء الهيئات الادارية للناديين وعدد من المهتمين في اللعبة .

ويستعد الفريقان للتتويج بلقب الدوري للموسم الحالي بعد خوضهما لقاءات قوية وحاسمة ومتميزة طوال الموسم ادت الى تعادل الفريقين في مجموع النقاط 24 بعد خسارة كل منهما لمباراة واحدة ، دفعت باتحاد اللعبة الى اقامة مباراة فاصلة بينهما لحسم اللقب بين الفريقين .

من جهته اهاب جواد غنام نائب رئيس اتحاد اللعبة بالفريقين التحلي بالروح الرياضية والعمل على اخراج هذا العرس الوطني الفلسطيني بابهى صوره تعكس الرياضة الفلسطينية مشيدا بجهود جميع من ساهم في انجاح هذا الدوري .
|282572*عزون|
ويذكر ان فريق عزون كان قد خسر في الاسبوع الثاني من الدوري بلقائه مع عصيرة بفارق هدف وحيد 22/21 في حين خسر فريق عصيرة في الاسبوع السابع من فريق عوريف بفارق خمسة اهداف 23/28 ، ويمتلك فريق عزون اقوى خط دفاع في الدوري ودخل مرماه 116 هدفا مقابل 147 هدفا دخل مرمى عصيرة الذي يضم في صفوفه ثاني اقوى خط هجوم في الدوري وسجل 228 هدفا بعد فريق عوريف الذي سجل 241 هدفا وياتي فريق عزون ثالثا وسجل 177 هدفا .

هذا ويحسم اللقاء الذي سيجمع كل من ثقافي طولكرم وجمعية الشبان المسلمين على صالة جامعة بيرزيت في الثانية من ظهر غد الجمعة الصراع على المركز الثالث في الدوري بين ثلاثة فرق مع انتظار فريق عوريف نتيجة اللقاء مع الافضلية للثقافي في حالة الفوز .

هذا وقد حصل اللاعب سامي عودة من نادي عوريف على لقب احسن هداف وسجل 86 هدفا وحل اللاعب ربيع صقر من نادي كفر زيباد وسجل 52 هدفا وحل اللاعب فؤاد وشحة من نادي بيرزيت ثالثا وسجل 44 هدفا .