وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شقيق المفقودة سارة أبو علان: "أناشد الجميع مساعدتنا"

نشر بتاريخ: 30/05/2014 ( آخر تحديث: 30/05/2014 الساعة: 16:31 )
بئر السبع - خاص معا - "أناشد الجميع مساعدتنا في البحث عن شقيقتي المفقودة سارة. أنها تعاني من مشكلة مرضية وعليها تلقي الأدوية، ونخاف على حياتها. والدتها في وضع نفسي يرثى له". هذا ما قاله محمد أبو علان (23 عاما)، من سكان مدينة بئر السبع، في نداء إنساني عاجل وجهه إلى جميع الناس عبر "معا".

وأضاف الشقيق البكر: "المشكلة أنه لا يوجد طرف خيط. هاتفها في البيت، وحتى أننا فحصنا صفحتها على الفيس بوك ولكن لم نجد شيئا. حتى لو تمّ اختطافها أو أنه لعب بعقلها فعليه أن يعلم شخص معيّن ليتواصل معنا. إنها غائبة عن البيت منذ ثمانية ايام، وحتى لو غرقت في البحر أو توفيت لا سمح الله، فخلال هذه الفترة ممكن العثور عليها". وأشار الشاب إلى أن الشرطة الفلسطينية والشرطة الأردنية تلقت نبأ بهذه القضية، وتأمل العائلة أن تتلقى انباء سارة قريبا.

من جانبها قالت والدة المفقودة نائلة أبو علان (أم محمد) لمراسلنا: "إن شاء الله ربنا يعيدها بالسلامة وأن يكون أصابها مكروه. أتمنى من كل الناس أن يساعدونا في هذا الموقف الصعب الذي نعيشه".

وكانت شرطة النقب جددت نداءها إلى الجمهور لمساعدتها بالبحث عن الفتاة سارة أبو علان (17 ونصف عاما) من مدينة بئر السبع، والتي كانت قد خرجت من منزل العائلة يوم الأربعاء الأسبق، 21 أيار/مايو الجاري، ومنذ ذلك الحين لم تعد إلى البيت.

وقالت الشرطة في بيانها الذي وصلت معا نسخة عنه، إنّ طول الفتاة 1.60 مترا، وجسمها متوسط وشعرها طويل ولون بشرتها قمحي، وتتحدث اللغتين العربية والعبرية. وأكدت الشرطة أن الفتاة بحاجة إلى علاج طبي فوري وهام.

كل من يستطيع المساعدة في العثور عليها عليه الاتصال إلى بدالة الشرطة (100) أو إلى محطة شرطة بئر السبع: 086362744.

وقال ضابط الشبيبة في شرطة بئر السبع إنّ "هناك خطر على حياة الفتاة المفقودة".

بإمكان القراء التوجه مباشرة إلى شقيق المفقودة، محمد: 0548199205