وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

دوري المؤسسات المقدسية :اربعة فرق تتنافس على الكأس يوم الاربعاء

نشر بتاريخ: 30/05/2014 ( آخر تحديث: 30/05/2014 الساعة: 16:17 )
القدس -معا : ستة فرق مقدسية غادرت أرض الملعب فيما بقيت اربع فرق تتنافس يوم الاربعاء القادم على خطف الكأس الغالي لخزائنها، الان وفي ختام بطولة دوري المؤسسات المقدسي الخاص "النسخة الأولى"، تشتد المنافسة فيما بين الفرق الباقية الاربع وهي: جريدة القدس، جامعة القدس، مؤسسة يبوس وفريق شارع الزهراء حيث يسعى كل فريق من الفرق الاربع لتعزيز صفوفه بنجوم كروية مقدسية بغية خطف الكأس، يوم الاربعاء القادم على أرض ملعب برج اللقلق بالبلدة القديمة من القدس وفي تمام الساعة السادسة عصرا.

صاحب مبادرة الدوري وراعي البطولة المهندس سامر محمد نسيبة أعرب عن رضاه عما وصلت اليه النتائج حتى اللحظة، مشيرا انه وبغض النظر عن الفريق الذي سيحظى بكاس المركز الاول أو الثاني الا ان الفوز سيكون مقدسيا بأمتياز طالما ان الكأس سيوضع في خزائن مؤسسة أو شركة مقدسية.

ووجه نسيبة شكره لجميع الفرق التي شاركت في هذا الدوري المقدسي الاول، من شركات ومؤسسات وفرق شارع صلاح الدين وشارع الزهراء، شاكرا الطواقم الفنية والأدارية التي عملت على أنجاح هذه البطولة، وأيضا حكام البطولة وجمعية برج اللقلق التي أستضافت اللقاءات، والشريك الاعلامي شبكة ووكالة بال سبورت ونادي الصحافة المقدسي، ورجال الاسعاف ومدير البطولة الكابتن فراس ابو ميالة.

وأشار المهندس نسيبة ان العمل جار على قدم وساق لوضع نظام داخلي للنسخة الثانية من البطولة "كرويا وسلويا" فيما سيشارك في النسخة الكروية 32 فريق مقدسي.
كابتن فريق مؤسسة يبوس ناصر قوس تحدث بلغة الواثق من نفسه ومن قدرات فريقه مؤكدا ان الكأس سيكون "يبوسيا" مؤكدا انهم بدؤا بتجهيز مكان له في المؤسسة.

وهذا ما أعرب عنه كابتن جريدة القدس منير الغول وكابتن جامعة القدس المفتوحة وشاره الزهراء، جميعهم تحدثوا بلغة الواثق بأن الكأس من نصيبهم، وهذا ما سوف تعلنه صافرة الحكم ابراهيم الافغاني مساء الأربعاء القادم في الختام.