وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عشاق الوطن بدأو بالتجمع لتشجيع الفدائي

نشر بتاريخ: 30/05/2014 ( آخر تحديث: 30/05/2014 الساعة: 22:20 )
بيت لحم - معا : بدأت الجماهير منذ فترة ليست بالقصيرة بالزحف نحو الاماكن التي نصبت فيها الشاشات الضخمة ، لعرض مباراة منتخبنا الوطني لكرة القدم مع منتخب الفلبين ، في نهائي كأس التحدي لقارة اسيا .

وأفاد مراسلونا ،ان الجماهير بدأت تتجمع لمتابعة اللقاء بأعداد كبيرة ، بالرغم من درجة الحرارة العالية التي مرت بها البلاد اليوم ، وتحمل الجماهير الاعلام الفلسطينية وصور اللاعبين ويافطات التشجيع .

اخر الاخبار تفيد ان معظم الاندية الفلسطينية قد نصبت شاشات عرض في قاعاتها ، كما ان العديد من البلديات اخذت على عاتقها نصب هذه الشاشات في الساحات العامة كما ان العديد من المشجعين اخذوا على عاتقهم نصب شاشات عرض بمبادرات شخصية كما حث في الخضر حيث نصبت شاشة كبيرة بالقرب من البوابة .
|282820|
التجمعان الرئيسيان سيكونان في دوار الساعة في مدينة رام الله وساحة الجندي المجهول بغزة ، بالاضافة الى تجمعات في مختلف ساحات المدن الرئيسية .
العديد من ابناء الجاليات الفلسطينية الذين اتصلوا بنا قالوا ان ابناء الجاليات الفلسطينية في العديد من البلدان سيتابعون اللقاء اما في تجمعات اعلن عن مكانها ابناء الجاليات الفلسطينية في البلدان التي يتواجدون فيها او في منازلهم .

الجميع ينتظر اللقاء ويتمنى ان يوفق الله الفدائي اليوم .