وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"المدهون" يتوج شركة أبو دلال ببطولة "بدري وهنية" للشركات

نشر بتاريخ: 31/05/2014 ( آخر تحديث: 31/05/2014 الساعة: 16:23 )
غزة - معا - دائرة الإعلام بالوزارة: توَّج وزير الشباب والرياضة في الحكومة المقالة الدكتور محمد المدهون فريق شركة أبو دلال بكأس بطولة الشركات لخماسيات كرة القدم برعاية شركة بدري وهنية، وإشراف وزارة الشباب والرياضة، التي اختتمت الخميس الماضي على صالة سعد صايل، وجاء تتويج فريق ابو دلال بعد فوزه في المباراة النهائية على حساب شركة أبو نعيم بهدف نظيف.

وفي نهاية المباراة قام الوزير المدهون بتسليم الكأس للفريق الفائز ووصيفه، وتكريم الفرق الـ(16) المشاركة في البطولة.

وكان الوزير المدهون دعا خلال كلته في ختام البطولة إلى تضافر الجهود والتكامل بين القطاع الخاص والعام لدعم المسيرة الرياضية في قطاع غزة، وقال " الرياضة للجميع وليست حكرا على الأندية، وهذا النشاط خير دليل على ذلك، لقد أطلقنا مشروع إنشاء اتحاد للجامعات وندعو لإنشاء مثيل له في المدارس وفي جميع القطاعات ".

وأضاف:" لقد قدمنا ما نستطيع للأسرة الرياضية من أجل حراك رياضي غير مسبوق، ومطلوب البناء على هذا الحراك دون تفريق على أساس وطني، نحن نحتاج لتغيير يطرأ على العمل الرياضي بحيث يشمل الجميع".

بدوره قال أحمد محيسن الوكيل المساعد بالوزارة إن تقدم الشركات الوطنية لدعم الفعاليات الرياضية ينم عن روح وطنية عالية، وأكد أن الوزارة تدعم هذا التوجه بأن يكون تكامل وتعاون بين القطاع الخاص والوزارة لأن الرياضة تجمع ولا تفرق وشبابنا الفلسطيني في قطاع غزة في حاجة ماسة لمثل هذا الاحتضان .
من جهته أكد ممثل شركة بدري وهنية المهندس أحمد البدري على دعمه لدعوة وزير الشباب والرياضة بضرورة إنشاء اتحاد عام يجمع الشركات الفلسطينية من أجل تنشيط ودعم الرياضة في القطاع، وأن تقام البطولات بشكل منتظم شاكرا للوزارة دعمها واحتضانها للفعالية.