وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مصلح ينفصل عن مركز طولكرم بعد قضاء ثلاثة مواسم

نشر بتاريخ: 31/05/2014 ( آخر تحديث: 31/05/2014 الساعة: 19:49 )
الخليل – معا– محمد عوض – أنهى الظهير الأيسر "منصور مصلح" تعاقده رسمياً مع مركز طولكرم أحد أبرز أندية دوري الدرجة الأولى – الاحتراف الجزئي –، وذلك بعد قضائه ثلاثة مواسم متتالية مع "الزعيم" كما يحلو لعشاقه تسميته ، كان فيها أحد الدعائم الأساسية التي يعول عليها الفريق .

وأكد مصلح بأنه اتخذ قراره بعد تفكير طويل ، امتد على مدار الأيام الماضية ، موضحاً بأنه لم يتوصل لاتفاق مع الهيئة الإدارية لتجديد تعاقده لموسم آخـر ، وهو ما دفعه للبحث عن وجهة جديدة ، لافتاً إلى أنه قضى ثلاث أعوام كانت مميزة مع السمران ، قدم فيها قصارى جهده .

وفي السياق ذاته ، أضاف : "قضيت فترة جيدة مع الفريق ، وكنا قريبين جداً الموسم الماضي من العودة مجدداً إلى مصاف المحترفين ، لكننا بكل أسف تعثرنا في توقيت قاتل ، وهذا كان له عظيم الأثر على نفسيات اللاعبين ، والجهاز الفني ، والهيئة الإدارية ، وكذلك المشجعين ، وأتمنى لهم التوفيق في الموسم القادم" .

وكشف اللاعب عن وجهته المقبلة ، لكنه طالب بالتحفظ على اسم النادي الجديد إلى حين إتمام كافة الأمـور المتعلقة بالصفقة ، والتوقيع رسمياً على كشوفات الفريق ، مقدماً في ختام حديثه شكره الجزيل لكافة زملائه اللاعبين ، والهيئات الإدارية ، والأجهزة الفنية التي مرت خلال فترة تواجده ، ولكل المشجعين ؛ على ما قدموه له أثناء الفترة التي قضاها مع السمران .