وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمال محمود يشيد بالإنجاز التاريخي

نشر بتاريخ: 31/05/2014 ( آخر تحديث: 01/06/2014 الساعة: 15:38 )
مالي - معا : اعتبر جمال محمود مدرب منتخب فلسطين أن فريقه حقق إنجازا تاريخيا بعد فوزه بلقب كأس التحدي الآسيوي 2014 عقب تغلبه على الفلبين 1-0 في المباراة النهائية التي أقيمت يوم الجمعة على الستاد الوطني في مالي.

وبعد أن انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، خطف منتخب فلسطين هدف الفوز الثمين في الدقيقة 59 عن طريق أشرف نعمان عبر ضربة حرة مباشرة.

وبهذا حجز المنتخب الفلسطيني بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس آسيا 2015 في أستراليا، حيث يلعب ضمن المجموعة الرابعة التي تضم أيضا اليابان حاملة اللقب والأردن والعراق.

وقال محمود في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: كانت هذه المباراة تاريخية وكان الإنجاز تاريخيا.. حصلنا على خبرة خلال المشاركة الماضية في كأس التحدي الآسيوي 2012 عندما حصلنا على المركز الثالث، حيث أننا ارتكبنا بعض الأخطاء في تلك المشاركة، لكننا حصلنا على خبرة من أجل هذه البطولة.

وأضاف: كان هنالك الكثير من اللاعبين الذين لم يتمكنوا من الحضور معنا إلى هذه البطولة نتيجة لمشاكل مختلفة، ولكننا نأمل أن يتمكنوا من المشاركة معنا في أستراليا.

وأوضح: نحن بحاجة لخوض المزيد من المعسكرات التدريبية والمزيد من المباريات الودية القوية قبل نهائيات كأس آسيا.

ورد المدرب الأردني جمال محمود بابتسامة على سؤال المواجهة الافتتاحية في كأس آسيا أمام اليابان يوم 12 كانون الثاني/يناير من العام المقبل: سوف نرى ماذا يمكن أن نقدم.

.