وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية بيتونيا تستقبل وفدا فرنسيا للتضامن السنوي مع الشعب الفلسطيني

نشر بتاريخ: 01/06/2014 ( آخر تحديث: 01/06/2014 الساعة: 12:46 )
رام الله- معا - استقبلت بلدية بيتونيا متمثلة برئيسها ربحي دولة وأعضاء المجلس البلدي والموظفين والموظفات ومازن غنيم رئيس اللجنة الوطنية لفعاليات سنة التضامن مع الشعب الفلسطيني وموسى او زبد رئيس ديوان الموظفين وفدا فرنسيا للتضامن مع الشعب الفسطيني في منتزه بلدية بيتونيا عصر يوم السبت، وقد بلغ عدد الوفد المناصر للشعب الفلسطيني 75 شخصا ما بين رئيس بلدية وطالب جامعي وموظفين في قطاعات مختلفة في فرنسا.

وقد أكد الوفد المناصر تأييدهم لحملة (مي وملح) لمناصرة اسرانا البواسل في سجون الاحتلال من خلال المسيرات وحملات مقاطعة منتجات المستوطنات ودعم الشعب الفلسطيني بشكل معنوي في كافة المحافل الدولية.

وقد اكد ربحي دولة رئيس بلدية بيتونيا على العلاقات الفلسطينية الفرنسية في كافة الجوانب والممتدة منذ ازمان والتي لا تقتصر فقط على الجانب السياسي بل تمتد لتشمل الجوانب الثقافية والحياتية والعلمية مستذكرا الوفود الفرنسية المتضامنة مع الشعب الفلسطيني والتي استقبلتها بلدية بيتونيا سابقا.

وقد أضاف رئيس البعثة الفرنسية وعضو البرلمان الفرنسي باتريك على ان الشعب الفرنسي سيقف دائما الى جانب الشعب الفلسطيني وفي كل جوانبه الحياتية، وقد ابدى سعادته بالاستقبال الذي نظمته بلدية بيتونيا ذاكرا الاستقبال الذي نظمته البلدية العام السابق للوفد الفرنسي في مناسبة وطنية اخرى.

وقد اختتمت الفعالية بتأكيد من الطرفين على توقيع اتفاقيات توأمة وتعاون بين البلديات والمؤسسات الفرنسية وبلدية بيتونيا في حين وصول الوفد الفرنسي الى وطنه.