وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أكثر من 44 ألف سائح وزائر زاروا قلقيلية خلال شهر أيار الماضي

نشر بتاريخ: 01/06/2014 ( آخر تحديث: 01/06/2014 الساعة: 16:37 )
قلقيلية - معا- زار مدينة قلقيلية 44800 سائح وزائر خلال شهر أيار الماضي إلى حديقة الحيوانات وكافة المناطق السياحة والترفيهية في محافظة قلقيلية.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن تقرير إدارة شرطة السياحة والآثار في شرطة قلقيلية وبناء على بيانات المواقع السياحية اظهر أن عدد السياح والزوار الذين دخلوا إلى مدينة قلقيلية وخاصة توجهوا إلى متنزه وحديقة الحيوانات ومدينة الألعاب "شاور لاند" والمتحف العلمي في قلقيلية بلغ 44800 سائح وزائر تنوعوا ما بين من داخل الخط الأخضر و الضفة الغربية ورحلات مدرسية قادمة من كافة المحافظات.

من جهته أكد المقدم حقوقي حسام عواد مدير شرطة المحافظة أن الشرطة وضعت خطة أمنية من اجل ضمان الأمن والاستقرار والسلامة للجميع وتوفير الأجواء المناسبة للمواطنين مع انتشار الشرطة بكثافة في شوارع المدينة وخصوصاً في محيط حديقة الحيوانات وقرب الأماكن العامة والترفيهية وعملت على تخفيف الازدحام المروري وتنظيم حركة السير.

وأشار التقرير إلى أن الحركة السياحية لهذا العام في قلقيلية شهدت تزايدا خلال الشهر الماضي، وذلك مع تزامن الرحلات المدرسية هذا العام في كافة المحافظات، وذلك لما تشتهر به المحافظة من المناظر الخلابة الموجودة فيها وفي محيطها من القرى، إضافة للحالة الامنية المستقرة والهدوء الذي يسود المحافظة بشكل عام.